Saturday 10 March 2018

الشمعدانات اليابانية، الملصق


المبيضات اليابانية.
18 "x 24" ملصق.
ويعتقد أن الرسوم البيانية الشمعدان قد وضعت في القرن ال 18 من قبل مونيهيسا هوما، تاجر الأرز الياباني من الأدوات المالية.
الرسوم البيانية الشمعدان هي المساعدات البصرية لاتخاذ القرارات في الأوراق المالية، والعملات الأجنبية، والسلع، وتجارة الخيار.
الملصق عبارة عن طباعة رقمية مع تشطيب لامع. هو توالت بعناية وحمايتها مع كم من البلاستيك. نستخدم أنابيب بريدية قوية الكرتون لسهولة الشحن.
حقوق الطبع والنشر كوتاتيوم ليك، 2015: جميع الصور والتصاميم والنصوص محمية بحقوق الطبع والنشر ولا يمكن تخزينها أو إعادة إنتاجها أو استخدامها دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة من المالك.

الشمعدان، رسم بياني،:، بيرفيكتينغ، ال التعريف، آرت.
هو تأكيد أو إنكار اتجاه يحدد ما إذا كان المستثمر سيجلس ضيق اليوم ويحمل موقفه أو يقرر الدخول أو الخروج من قضية قد تكون طويلة أو قصيرة في السوق. الرسم البياني شمعدان يسمح للمستثمرين للتركيز على أنماط استمرار واستخدامها لتأكيد أو إنكار الاتجاهات التي يمكن للمخطط أن يتعلم الاعتراف. هنا، ونحن ننظر إلى الشمعدان الرسم ك فن، ووضع المستثمرين الطموحين على الطريق إلى شحذ الحرف الخاصة بهم.
أنماط على الجانبين الصاعد والهبوطي.
في العالم من الشموع اليابانية، وهناك عدد من أنماط استمرار الصاعد والهبوط. مع قائمة قصيرة على الجانب الصاعد من السوق، فإن المخططات سوف تبحث عن الأنماط التالية:
مات هولد ارتفاع ثلاث طرق فصل ثلاثة خطوط جنبا إلى جنب خطوط بيضاء الاتجاه الصعودي الفجوة ثلاث طرق رأسا على عقب تاسوكي الفجوة.
تركز هذه المقالة على زيادة ثلاث طرق، وعقد حصيرة وفصل ثلاثة خطوط.
مع قائمة قصيرة على الجانب الهبوطي للسوق، يمكن للمرء أن يبحث عن الأنماط التالية:
سقوط ثلاثة طرق في الرقبة على الرقبة خطوط فصل جنبا إلى جنب خطوط بيضاء أسود الغربان.
في هذه المقالة، ونحن نركز على سقوط ثلاث طرق، وفصل خطوط وفي الرقبة.
لكل نمط استمرار المبين أدناه، ونحن تصف نمط وكسرها، مما يسمح لك التعرف على تشكيل أكثر سهولة في المستقبل. بدءا من الثيران، دعونا نلقي نظرة على ارتفاع ثلاث طرق.
هذا النمط يبدأ مع ما يسمى "يوم أبيض طويل". ثم، في جلسات التداول الثانية والثالثة والرابعة تظهر الهيئات الحقيقية الصغيرة - هذه الهيئات الحقيقية الصغيرة تشكل من انخفاض في السعر، لكنها لا تزال البقاء ضمن النطاق السعري من اليوم الأبيض الطويل (يوم واحد في نمط). يظهر اليوم الخامس والأخير من نمط يوم أبيض طويل آخر.
هذا النمط هو، في العالم من الرسم البياني الشمعدان الياباني، الرسم البياني الصاعد جدا. وهو يظهر اتجاها تصاعديا في اليوم الأول مع قيام المستثمرين بعقد بعض جلسات التداول للاسترخاء للتحضير للارتفاع التالي في السعر الذي يحدث في اليوم الخامس. على الرغم من أن النمط يظهر لنا أن الأسعار تنخفض لمدة ثلاثة أيام متتالية، لا ينظر إلى انخفاض جديد و الثيران الاستعداد للالقادمة القادمة.
يبدأ هذا النمط مع يوم أبيض طويل ثم، في اليوم الثاني من التداول، والثغرات القضية حتى وهو يوم أسود. ما نراه بعد ذلك في هذا النمط يشبه إلى حد ما النمط السابق.
أما اليوم الثاني والثالث والرابع فيرى أن المسألة تسقط قليلا ولكن لا تتداول خارج نطاق اليوم الأبيض الطويل في اليوم الأول. وأخيرا، فإن اليوم الأخير في النمط هو يوم أبيض طويل آخر يغلق فوق نهاية أول يوم أبيض طويل.
فصل خطوط (صاعد)
في نمط خطوط الفصل الصاعد، يمكنك أن ترى أن اليوم الأول هو يوم أسود واليوم التالي هو يوم أبيض. مفتاح اليوم الثاني هو أن القضية لديها نفس سعر الافتتاح يوم واحد.
في السوق الصاعدة، يعتبر هذا النمط ببساطة استمرارا للاتجاه لأن اليوم الثاني يبدأ من حيث يوم واحد توقفت وتستمر جلسة التداول لإغلاق أعلى لا يزال.
الآن، على الجانب الهبوطي من المعادلة، دعونا نلقي نظرة على ما الدببة يبحثون، بدءا من خطوط فصل.
فصل خطوط (هابط)
يمكنك أن ترى على الفور أن نمط خطوط الفصل الهبوطي هو العكس تماما لنمط خطوط الفصل الصاعد، لذلك لا يحتاج إلى مزيد من التوضيح.
هبوط ثلاثة طرق (هابط)
النمط المعروف باسم الهبوط السقوط ثلاث طرق يخلط العديد من الرسامين في البداية. انها ليست حتى اليوم الثالث أو الرابع من النمط الذي يصبح واضحا.
ننظر عن كثب ويمكنك أن ترى أن لا يتم تشكيل عالية جديدة من مجموعة عالية في اليوم الأول. هذه إشارة هبوطية جدا والباعة قصيرة تتفاعل بقوة مع هذا النمط.
في اليوم الأول من نمط استمرار العنق هو يوم أسود طويل والثاني هو يوم أبيض يظهر افتتاح التداول دون أدنى جلسة تداول سابقة. ثم عند الإغلاق، يساوي السعر أو فوق سعر إغلاق الجلسة السابقة.
هذا النمط لديه الدببة تبحث عن الاتجاه الساق إلى الاستمرار ولكن قد يكون بعض الوقت قبل أن يتم تأكيد ذلك.
تعلم القراءة والتعرف على أنماط الشموع مهم لكل من يطمح إلى التجارة على أساس أنماط الرسم البياني. إكمال هذه المهارة سوف يستغرق وقتا طويلا وممارسة - اتقان أنها سوف رفعه إلى مستوى الفن. تذكر أنه المال الخاص بك، لذلك فكر، وتعلم واستثمارها بحكمة.

الشمعدانات اليابانية.
ببساطة اسم نفسه يثير الخوف بين التجار المبتدئين: الشمعدانات اليابانية. ثم بعد الخوض في هذا الفن الغريب من التحليل الفني الرسم البياني، ويشعر المزيد من أنجست عند اكتشاف الأسماء الغريبة. "أدخل التنين"، و هارامي الصاعد، وخط ثقب، وغطاء الغيمة الداكنة، ونجمة الرماية، ونمط الهبوط الهابط ودوجي فقط على سبيل المثال لا الحصر. ولكن يجب أن تطمئن بينما الأسماء تخويف، هذا الموضوع ليس والجهد يستحق ذلك جيدا. منذ أكثر من 400 عام في الثقافة اليابانية، كان الأرز عملة اليوم، وهيمنت مونيهيسا هوما أسواق الأرز. قام بتطوير أساسيات تحليل الشموع التي كانت العنصر الأساسي في التحليل الفني ونقلت إلى بداية سوق الأسهم اليابانية في عام 1870. ستيف نيسون، يعرف والد الأب الرسم البياني الشمعدان، قدم العالم الغربي إلى الشمعدانات في عام 1991 في الكلاسيكية له كتاب، ياباني، الشمعدانات، رسم بياني، تيشنيكز.
قبل قراءة مزيد من السؤال الأول الخاص بك هو المرجح، هل يستحق كل هذا العناء لتعلم اليابانية الشمعدانات؟ بالتأكيد الشمعدانات ليست معصومة الرسم البياني أداة القراءة ولكن من المعروف جيدا أن تكون دقيقة جدا، وخصوصا عندما يقترن التحليل الفني الغربي. المعلومات التي كشفت في شمعدان لا تختلف عن تلك التي من شريط الغربي (مفتوحة عالية منخفضة إغلاق). الفرق هو أن الشموع متفوقة بسبب تمثيلها البصري من حركة السعر.
وقد أدت أربعمائة سنة من تنقيح الفن إلى إشارات احتمال عالية ولدت من الشموع. الشموع يمكن أن تمثل في الشموع جلسة واحدة، اثنين من الشموع جلسة، ثلاثة شموع جلسة وأكثر من ذلك. أشير إلى 'جلسة' بدلا من 'يوم' لأن الشموع يمكن استخدامها في أي إطار زمني من 5 دقائق الرسوم البيانية إلى الرسوم البيانية الشهرية. الشموع هي الأكثر فعالية في استدعاء نقاط المحورية في السوق. عندما يقترن مع أنماط الرسم البياني، خطوط الاتجاه، المتوسطات المتحركة، ذروة الشراء / ذبذبات مذبذب، الشموع يمكن أن تصبح دقيقة للغاية.
للتاجر أولا استكشاف الشموع اليابانية، فإنه يمكن أن يبدو شاقة للغاية. هناك حرفيا مئات من الشمعدانات إشارات التي يمكن تعلمها. ومع ذلك، في رأينا، فإن أقل من 20 أنماط الشمعدان اليابانية (إذا تعلمت وتطبيقها بشكل صحيح) دمج 95٪ من ما تحتاج إلى معرفته لتكون ناجحة باستمرار.
يمكنك التفكير في الشموع اليابانية كأشعة سينية في الأسواق. حتى التلاعب السوق لا يمكن الهروب من العين المدربة من سيد الشموع اليابانية.
وفيما يلي قائمة من الإشارات الرئيسية التي إذا تعلمت، وفهم حقا سوف يضع لكم قبل الغالبية العظمى من زملائك التجار:
دوجي (هناك العديد من الاختلافات في دوجي ومن المهم أن نتعلم كل منهم)، نمط صعودي إنغولفينغ، نمط الهبوط الهابط، المطرقة، رجل معلق، نجم الرماية، مطرقة مقلوب، غطاء الغيمة الداكنة، ثقب الخط، هجوم مضاد صاعد، هبوطي هجوم مضاد، نجمة المساء، نجمة الصباح، صاعد حرامي، الهرابي الهبوطي، هبوط النافذة، نافذة ارتفاع. الشموع اليابانية تسمح للتاجر لتقييم على الفور ما إذا كان السهم على وشك عكس الاتجاه، ومواصلة الاتجاه أو ضعيفة. لا تدع الأسماء الغريبة ردع دخولك في هذا العالم رائعة من التحليل الفني. سوف تكون أكثر ثراء من تجربتك على حد سواء فكريا وماليا.
إذا كنت ترغب في اتباع تاجر شمعدان محنك زيارة لنا في ماركيتامر. لدينا على الطلب والعيش الطبقات التي تظهر لك كيفية الاستفادة من أنماط شمعدان. للانضمام إلى فريق مخصص والفوز، زيارة في ماركيتامر.
كيفية تداول الخيارات من الألف إلى الياء، وشرح في سهل الإنجليزية.
خصائص وخيارات معايير المخاطر. باستخدام أي عروض على موقعنا، فإنك توافق على شروط الخدمة.
كوبيرايت & كوبي؛ 2007-2017 دافوس للاستثمار ذ. م.م. كل الحقوق محفوظة.
ماركيتامر ليس مستشارا استثماريا وغير مسجل لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية أو هيئة تنظيم الصناعة المالية. علاوة على ذلك، لا يعمل مالكو أو موظفو أو وكلاء أو ممثلو ماركيتامر كمستشارين استثماريين وقد لا يكونوا مسجلين لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية أو اللوائح التنظيمية للصناعة المالية.
لا تقدم هذه الشركة أية تعهدات أو ضمانات تتعلق بمنتجات أو ممارسات أو إجراءات أي شركة أو كيان مذكورة أو موصى بها في ذلك، ولا تقدم أي تعهدات أو ضمانات بشأن امتثال الشركة أو الكيان المذكور للقوانين واللوائح المعمول بها، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، اللوائح الصادرة عن المجلس الأعلى للتعليم أو لجنة مكافحة الإرهاب. يجوز لمرسل هذا الحصول على جزء من عائدات بيع أي منتجات أو خدمات تقدمها شركة أو كيان ذكر أو أوصى به في هذا. يتحمل مستلم هذا المسؤولية عن بذل العناية الواجبة الخاصة به على الشركة أو الكيان المذكور، ويتحمل المسؤولية الكاملة، ويصدر المرسل من المسؤولية، عن أي عملية شراء أو أمر من أي شركة أو كيان المذكورة أو الموصى بها في هذا.
المحتوى على أي من مواقع ماركيتامر أو المنتجات أو الاتصالات لأغراض تعليمية فقط. ولا يجوز تفسير أي شيء في منتجاتها أو خدماتها أو اتصالاتها على أنه التماس و / أو توصية لشراء أو بيع ضمان. الأسهم التجارية والخيارات والأوراق المالية الأخرى تنطوي على المخاطر. مخاطر الخسارة في الأوراق المالية المتداولة يمكن أن تكون كبيرة. المخاطر التي ينطوي عليها تداول الأسهم والخيارات والأوراق المالية الأخرى ليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل شراء أو بيع خيار، يجب على المستثمر تقييم وضعه المالي الشخصي الخاص بها والنظر في جميع عوامل الخطر ذات الصلة. انظر: خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. يتم توفير برنامج التدريب التربوي ماركيتترام وخدمات البرمجيات لتحسين الفهم المالي.
لا يقصد من المعلومات المقدمة في هذا الموقع أن تستخدم كأساس وحيد لأي قرارات استثمارية، ولا ينبغي أن تفسر على أنها نصيحة مصممة لتلبية الاحتياجات الاستثمارية لأي مستثمر معين. لا شيء في بحثنا يشكل المشورة القانونية أو المحاسبية أو الضريبية أو المشورة الاستثمارية مصممة بشكل فردي. وأعدت أبحاثنا للتداول العام، وأعدت دون مراعاة للظروف والأهداف المالية الفردية للأشخاص الذين يتلقون أو يحصلون عليها. تستند أبحاثنا إلى مصادر نعتقد أنها موثوقة. ومع ذلك، نحن لا نقدم أي تمثيل أو ضمان، صريحة أو ضمنية، على دقة البحث لدينا، واكتمال، أو صحة أو تقديم أي ضمان أو وعد آخر عن أي نتائج يمكن الحصول عليها من استخدام أبحاثنا. إلى أقصى حد يسمح به القانون، لا يجوز لنا أو أي من الشركات التابعة لنا أو أي شخص آخر أن يتحمل أي مسؤولية تجاه أي شخص عن أي خسارة أو نفقات، سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أو غير ذلك، تنشأ عن أو تتعلق بأي شكل من الأشكال إلى أي استخدام أو الاعتماد على أبحاثنا أو المعلومات الواردة فيه. بعض المناقشات تتضمن بيانات تطلعية تستند إلى التوقعات الحالية والاختلافات يمكن توقعها. وتعكس جميع أبحاثنا، بما في ذلك التقديرات والآراء والمعلومات الواردة فيه، حكمنا اعتبارا من نشر أو تاريخ نشر آخر للبحث وتخضع للتغيير دون إشعار. وعلاوة على ذلك، فإننا نخلي صراحة عن أي مسؤولية لتحديث مثل هذا البحث. ينطوي الاستثمار على مخاطر كبيرة. الأداء السابق ليس ضمانا للنتائج المستقبلية، وقد يحدث فقدان رأس المال الأصلي. لا يجوز لأي شخص يتلقى أو يصل إلى أبحاثنا اتخاذ أي قرار استثماري دون التشاور أولا مع مستشاره المالي الشخصي وإجراء أبحاثه الخاصة والعناية الواجبة، بما في ذلك مراجعة دقيقة لنشرات المعلومات والنشرات الصحفية والتقارير وغيرها من الملفات العامة المصدر لأية أوراق مالية قيد النظر. ولا ينبغي تفسير أي من المعلومات المقدمة على أنها عرض لبيع أو شراء أي أمن معين. كما هو الحال دائما، استخدم أفضل حكم عند الاستثمار.

ملصق الشموع اليابانية
أنماط الشمعدان هي شكل من أشكال التحليل الفني والرسوم البيانية المستخدمة في سوق الأوراق المالية، وسوق الفوركس وجميع الأسواق الأخرى. ويمكن استخدامها في جميع الأطر الزمنية، من أولئك الذين يبحثون عن استثمارات طويلة الأجل لأولئك الذين يستخدمون التداول سوينغ أو التداول اليومي، قوة الشمعدانات (وتسمى أيضا الرسوم البيانية الشمعدان اليابانية) هو أنهم يتفوقون في إعطاء نقاط تحول السوق وعند استخدامها بشكل صحيح يمكن أن يقلل من التعرض لمخاطر السوق. قد يكون لديك بعض أنماط الرسم البياني الشمعدان المشتركة أو شروط الشمعدان مثل نمط صعود إنغولفينغ.
ما هي الشمعدانات؟
تحليل الرسم البياني الشمعدان اليابانية، ما يسمى لأن خطوط الشمعدان تشبه الشموع، تم صقلها من قبل أجيال من الاستخدام في الشرق الأقصى. وتستخدم الرسوم البيانية شمعدان الآن دوليا من قبل التجار البديل، والتجار اليوم والمستثمرين والمؤسسات المالية الرائدة.
الرسوم البيانية شمعدان:
من السهل أن نفهم: أي شخص، من الشخص الجديد إلى التحليل الفني لتاجر المهنية محنك يمكن بسهولة تسخير قوة الرسوم البيانية الشمعدان. وذلك لأنه، كما سيظهر لاحقا، يتم استخدام نفس البيانات المطلوبة لرسم مخطط شريطي (مرتفع، منخفض، مفتوح وإغلاق) في مخطط شمعدان. توفير مؤشرات سابقة لنقاط تحول السوق: يمكن أن ترسل الرسوم البيانية شمعدان إشارات انعكاس في بضع جلسات، بدلا من الأسابيع التي غالبا ما تحتاج إلى إشارة انعكاس المخطط الشريطي. وهكذا، يتحول السوق مع الرسوم البيانية الشمعدان في كثير من الأحيان تكون في وقت مبكر من المؤشرات التقليدية. وهذا سوف تساعدك على الدخول والخروج من السوق مع توقيت أفضل. تقديم أفكار فريدة من نوعها في السوق: الرسوم البيانية شمعدان لا تظهر فقط اتجاه هذه الخطوة، كما يفعل الرسم البياني الشريطي، ولكن، على عكس المخططات الشريطية، والرسوم البيانية الشمعدان تظهر أيضا القوة التي تقوم عليها هذه الخطوة. تعزيز تحليل الرسوم البيانية الغربية: أي أداة فنية الغربية تستخدم الآن يمكن أن تستخدم أيضا على الرسم البياني الشمعدان. ومع ذلك، فإن الرسوم البيانية شمعدان تعطيك التوقيت والمزايا التجارية غير متوفرة مع المخططات الشريطية. هذا الاندماج من التحليل الشرقي والغربي سوف تعطيك قفزة على أولئك الذين يستخدمون فقط تقنيات الرسم الغربية التقليدية. يمكن استخدامها في جميع الأسواق مثل سوق الأوراق المالية، سوق الفوركس، أو العقود الآجلة أو أسواق السلع، ويمكن أن تكون أداة تجارية قوية لتداول الخيارات. يتم استخدامها من قبل أولئك الذين لا التداول اليوم، والتأرجح التداول والاستثمار النشط والاستثمار.
ما هي نيسون الشمعدانات؟
إذا كنت جادا في تعلم كيفية استخدام الرسوم البيانية شمعدان، كنت مدين لنفسك أن تفعل ذلك بالطريقة الصحيحة. مع نيسون الشمعدانات وندش]؛ شمعدان التدريب الصحيح way - يمكنك أن تكون متأكدا من أنك تحصل على التدريب شمعدان الصحيح.
بناء خط الشمعدان.
الجزء الأوسع من خط الشمعدان هو الجسم الحقيقي. وهو يمثل النطاق بين فتح الدورة وإغلاقها.
إذا كان إغلاق أقل من فتح الجسم الحقيقي هو الأسود. الجسم الحقيقي هو الأبيض إذا كان إغلاق أعلى من فتح. الجسم الحقيقي هو الأبيض إذا كان إغلاق أعلى من فتح.
وتسمى الخطوط رقيقة فوق وتحت الجسم الحقيقي الظلال (تسمى أحيانا فتائل الشمعدان).
ذروة الظل العلوي هي قمة الدورة والجزء السفلي من الظل السفلي هو انخفاض الدورة.
لون وطول الجسم الحقيقي يكشف ما إذا كانت الثيران أو الدببة هي المسؤولة. لاحظ أن خطوط المخطط الشمعداني تستخدم نفس البيانات مثل المخطط الشريطي (مفتوح، مرتفع، منخفض وإغلاق). وهكذا، يمكن دمج جميع تقنيات الرسم الغربي مع تحليل الرسم البياني الشمعدان.
في كاندلشارتس، وجدنا الرسوم البيانية الشمعدان هي الأكثر فعالية عندما اندمجت مع التحليل الفني الغربي. وفقا لذلك، نحن تسخير أفضل تقنيات الرسم في الشرق والغرب لتزويدك مع أدوات التداول فعالة بشكل فريد.
باستخدام الرسوم البيانية الشمعدان.
وهناك ميزة حاسمة وقوية من الرسوم البيانية الشمعدان هو أن حجم ولون الجسم الحقيقي يمكن أن ترسل كميات من المعلومات.
أبيض طويل الجسم الحقيقي الأبيض يعرض بصريا الثيران هي المسؤولة. الجسم الأسود الطويل الحقيقي يدل على الدببة هي في السيطرة عليها. جسم حقيقي صغير (أبيض أو أسود) يشير إلى الفترة التي الثيران والدببة هي في ودقوو]؛ شد الحرب و رديقو؛ ويحذر السوق قد يكون الاتجاه الزخم تفقد الزخم.
كما يحصل الجسم الحقيقي أصغر نحن في نهاية المطاف يختتم مع دوجي وهو خط الشمعدان الذي لديه على قدم المساواة مفتوحة إغلاق وبالتالي لا يوجد جسم حقيقي.
في حين أن الجسم الحقيقي في كثير من الأحيان يعتبر الجزء الأكثر أهمية من الشمعدان، وهناك أيضا معلومات كبيرة من طول وموقف الظلال. فعلى سبيل المثال، يظهر ظل علوي طويل القامة أن السوق رفض أسعارا أعلى بينما ظل الظل السفلي الطويل يمثل سوقا اختبرت ورفضت أسعارا أقل. سوف الرسوم البيانية الشمعدان غالبا ما توفر إشارات عكس في وقت سابق، أو حتى لا تتوفر مع تقنيات الرسم البياني شريط التقليدية. حتى أكثر قيمة، الرسوم البيانية الشمعدان هي طريقة ممتازة لمساعدتك على الحفاظ على رأس المال الخاص بك التداول. هذه المنفعة وحدها لا يصدق أهمية في بيئة متقلبة اليوم.
لنلق نظرة على مثال لكيفية أن يساعدك مخطط الشمعدان على تجنب حدوث خسارة محتملة في التجارة. الشكل 1 هو مخطط شريطي. في المنطقة المحاطة بدائرة 1، يبدو السهم قويا لأنه يجعل إغلاقا متتاليا أعلى. وبناء على هذا الجانب، يبدو وكأنه الأسهم لشراء.
يستخدم هذا الرسم البياني الشمعداني (إكسيبيت 2) نفس البيانات كما في الشكل 1 (أعلاه)، (تذكر أن مخطط الشمعدان يستخدم نفس البيانات كمخطط شريطي؛ مفتوح وعالي ومنخفض وقريب.)
دعنا ننظر الآن إلى المنطقة المحاطة بدائرة على مخطط الشمعدان في معرض 2 (أدناه). لاحظ منظور مختلف نحصل مع الرسم البياني شمعدان من مع المخطط الشريطي. على الرسم البياني الشمعدان، في نفس المنطقة المحاطة بدائرة، هناك سلسلة من الهيئات الحقيقية الصغيرة التي القمم اليابانية الغزل القمم. وتشير الهيئات الحقيقية الصغيرة إلى أن الاتجاه السابق (أي التجمع) يمكن أن يفقد نفسه.
على هذا النحو، في حين أن الرسم البياني الشريطي يجعلها تبدو جذابة للشراء، ويثبت الرسم البياني الشمعدان هناك في الواقع سبب الحذر حول الذهاب لفترة طويلة. الهيئات الحقيقية الصغيرة توضح الثيران تفقد القوة. وبالتالي، من خلال استخدام الرسم البياني الشمعدان، تاجر الأرجوحة، تاجر اليوم أو حتى لو كنت تفعل الاستثمار النشط من المرجح أن لا تشتري في المنطقة المحاطة بدائرة. النتيجة & مداش؛ وتجنب التجارة الخاسرة.
هذا هو مجرد مثال واحد على كيفية الرسوم البيانية شمعدان اليابانية سوف تساعدك على الحفاظ على رأس المال. نيسون الشمعدانات تألق حقا في مساعدتك على الحفاظ على رأس المال!
تعليقات ختامية.
مع الرسوم البيانية الشمعدان، يمكن للمرء أن استخدام تقنيات الرسم الشمعدان، أو التقنيات الغربية، أو مزيج من الاثنين معا. هذا الاتحاد من التقنيات الشرقية والغربية يوفر لعملائنا أدوات فعالة بشكل فريد للمساعدة في تعزيز الأرباح وتقليل التعرض لمخاطر السوق. يقول المثل الياباني، & لدكو؛ إمكاناته هي أن من رسمها تماما وندش]؛ وندش]؛ توقيت له الإفراج عن الزناد. & رديقو؛ توقيت & لدكو؛ الإصدار من الزناد & رديقو؛ يعتمد على العديد من العوامل التي لم يتناولها هذا الكتيب. ومع ذلك، في حين أن هذا الكتيب يوفر سوى مقدمة أساسية للمخططات الشمعدان نأمل أن تكون قد اكتشفت كيف يمكن أن تقنيات التداول شمعدان نيسون تساعد على تعزيز الأرباح وتقليل مخاطر السوق.

No comments:

Post a Comment