Tuesday 20 March 2018

الخيار تداول بورصة ماليزيا


الخيارات الثنائية ماليزيا.
في الأيام الأخيرة اكتسبت الخيارات الثنائية في ماليزيا شعبية كبيرة بين التجار الجيل الجديد بسبب بساطته والربحية وإدارة المخاطر. هذا الموقع & # 8220؛ الخيارات الثنائية ماليزيا & # 8220؛، يوفر لك جميع المعلومات المتعلقة وسطاء الخيارات الثنائية، واستراتيجيات الاستثمار، واستراتيجيات التداول. يمكنك البدء في تداول الخيارات الثنائية بنجاح عن طريق فتح حساب مع شركائنا وسطاء الخيارات الثنائية الموصى بها في ماليزيا.
تداول الخيارات الثنائية ماليزيا & # 8211؛ السماسرة.
حساب تجريبي: نعم.
العائد: ما يصل إلى 90٪
حساب تجريبي: نعم.
العائد: ما يصل إلى 90٪
حساب تجريبي: نعم.
حساب تجريبي: نعم.
* المبلغ المراد قيده لحساب تجارة ناجحة.
تحذير المخاطر: قد يكون رأس المال الخاص بك في خطر.
وماليزيا دولة نامية، وقد جعل اقتصادها المتوسع باستمرار الخيارات الثنائية الخيار المفضل للتجار لكسب المال. وبالتالي هناك نمو في التداول في الخيارات الثنائية في كوالالمبور وفي جميع أنحاء ماليزيا حيث يمكن للمستثمرين والمستهلكين العاديين مع الكمبيوتر والاتصال بالإنترنت بدء التداول في أي وقت.
تداول الخيارات الثنائية بسيطة لفهم، مربحة ومحفوفة بالمخاطر كما قد تفقد الاستثمار الخاص. إذا كنت الفوز في التجارة، وتحصل على ما يصل الى 95٪ العائد على الاستثمار الخاص بك على الفور. إذا فقدت التجارة، تخسر 100٪ من الاستثمار الخاص. وبالتالي إدارة المخاطر مهم جدا في تداول الخيارات الثنائية.
إن التجار الذين حققوا أرباحا ضخمة لم يحققوا 100٪ من الصفقات، لكنهم استخدموا إدارة الأموال الصارمة والانضباط أثناء التداول.
الوسطاء الموصى بها لتداول الخيارات الثنائية في ماليزيا.
إق الخيار هو وسيط الأوروبي المنظم الذي سيطر على الصناعة مع التقدم التكنولوجي المبتكرة ومعايير الخدمة. لديها منصة التداول فريدة من نوعها مع أدوات تحليلية متكاملة والرسوم البيانية مع الحفاظ على بساطة التداول. فقد الخيارات الثنائية الكلاسيكية وخيارات توربو مع ربحية عالية تصل إلى 92٪ * (المبلغ إلى أن يقيد لحساب تجارة ناجحة). إق الخيار في ماليزيا تقدم حسابات التداول التجريبي المجاني للتجار لممارسة غير محدود والتعلم. لديها مجموعة واسعة من آمنة وآمنة طرق إيداع الأموال ويقيد الصندوق إلى حساب التداول على الفور. يمكن للتجار سحب الأموال بسهولة، والتي عادة ما تتم معالجتها في يوم عمل واحد.
وينظم الخيار إق ويوفر فرصة ممتازة للتجار في ماليزيا للتجارة الخيارات الثنائية قانونا وثقة. الخيار إق في ماليزيا تحظى بشعبية كبيرة بين التجار لمنصة التداول، والربحية، وخدمة العملاء الممتازة.
الخيارات الثنائية ماليزيا & # 8211؛ حسابات كبار الشخصيات:
يوفر إق الخيار شروط التداول المحسنة للمتداولين الجادين الذين يستثمرون أكثر من 3000 دولار مع وضع حساب فيب. يمكن للمتاجر فيب الحصول على مدير حساب مخصص، ودفعات أعلى، وفي نفس اليوم معالجة سحب الأموال. يمكن للتجار الخيارات الثنائية من ماليزيا ببساطة الاتصال مدير حساب للحصول على حالة حساب فيب.
ما هو الخيار الثنائي:
الخيارات الثنائية هي واحدة من سهلة وبسيطة منتجات التداول المالي المتاحة للتجار ماليزيا. هذه هي شكل من أشكال تداول الخيارات التي توفر مهلة ثابتة لانتهاء الصلاحية مع دفع تعويضات ثابتة. تداول الخيار الثنائي فقط اثنين من النتائج ل وين التجارة أو الخسارة. إذا كنت الفوز تحصل على ما يصل الى 95٪ * العائد على الاستثمار الخاص بك، ولكن إذا فقدت، يتم فقدان 100٪ من المبلغ المستثمر.
كيفية التداول:
1. اختر الأصل الذي تريد تداوله.
2. جعل التنبؤ اتجاه الأسعار.
3. حدد المبلغ الذي تريد الاستثمار.
4. التجارة (عن طريق النقر على كال أو بوت)
إذا تداول زوج العملات ور / أوسد عند 1.12050 وكنت تتوقع أن زوج العملات سيكون أقل في الدقائق الخمس القادمة وتريد استثمار 100 دولار؟ ابحث عن ور / أوسد في قائمة أصول الوسيط، وحدد الفترة الزمنية البالغة 5 دقائق، وأدخل 100 دولار كمبلغ استثمارك، وانقر على الزر بوت (سيل) وتم تنفيذ الصفقة. العائد على هذه الصفقة هو 80٪. لقد توقعت الآن أن زوج العملات ور / أوسد سيكون أقل من المستوى الحالي 1.12050 في 5 دقائق الوقت. بعد 5 دقائق يتداول زوج العملات ور / أوسد عند مستوى 1.12011، أي أقل من السعر قبل 5 دقائق، عند دخول الصفقة. يتم إغلاق التداول الخاص بك تلقائيا من قبل الوسيط بعد انتهاء 5 دقائق. بما أن زوج اليورو / الدولار الأمريكي كان يتداول على نحو أقل كما توقعت أن يتم إغلاق صفحتك لتحقيق ربح (يعرف بالمال). أرباح الاستثمار 100 $ مع العائد من 80٪ هو 80 $ (100 $ 80٪ 80 = $ 80) الذي يقيد لحساب السمسرة الخاص بك في بضع ثوان، على الفور تقريبا. إذا كان لديك مبلغ الاستثمار كان 1000 $ كنت قد حققت ربحا من 800 $ على مجرد هذه التجارة واحدة.
هناك أوقات انتهاء مختلفة تبدأ من 30 ثانية لمدة تصل إلى 5 دقائق في خيار توربو التداول. وخيارات انتهاء كل 05، 10، 15 دقيقة، 1 ساعة و 1 يوم، نهاية اليوم تتوفر أيضا مع جميع الرائدة وسطاء الخيارات الثنائية.
هل تداول الخيارات الثنائية معقد؟
تداول ثنائي سريع وبسيط ومربح جدا، ولكن في الوقت نفسه محفوفة بالمخاطر. قد تفقد المبلغ المستثمر بالكامل. كنت قد فقدت 100 $ في المثال المبين أعلاه التجارة إذا كنت مخطئا في التنبؤ الخاص بك. إذا كان اليورو / الدولار الأمريكي قد أغلق فوق 1.12050، كنت قد فقدت التجارة والمبلغ المستثمر الخاص بك من 100 $ في 5 دقائق فقط.
وبالتالي، إدارة المخاطر في تداول الخيارات الثنائية أمر بالغ الأهمية من أجل أن تصبح تاجر ناجح. لا يمكن تجنب المخاطر، ولكن يمكن أن تدار في الخيارات الثنائية. وقد مارس العديد من التجار وإدارة المخاطر لتصبح تجار ناجحة. محاولة التداول ثنائي من خلال فتح حساب التداول التجريبي مع إق الخيار لممارسة الخيارات الثنائية ماليزيا.
الخيارات الثنائية ماليزيا، تداول الخيارات الثنائية في كوالالمبور، ماليزيا.
"جئت عبر هذا الموقع أثناء البحث عن" الخيارات الثنائية ماليزيا "قبل بضعة أيام وبعد ذلك، أودعت $ 500 في إق الخيار وبدأ التداول. أنا سعيدة جدا مع منصة التداول المتقدمة ودعم العملاء من إق الخيار، شكرا لك! "
= & GT. "مد فاروق"، كوالالمبور، ماليزيا.
ملاحظة: هذه المادة / المادة ليست نصيحة استثمارية.
* المبلغ المراد قيده لحساب تجارة ناجحة.

مقابلة - بورصة تخطط ماليزيا لتعزيز تداول الخيارات - الرسمية.
سنغافورة - 8 مارس (رويترز) - بورصة ماليزيا تعتزم مشتقات النفط تعزيز تداول خيارات زيت النخيل بعد الزيادة الأخيرة في الطلب من المؤسسات المالية والمنتجين، وفقا لما ذكره مسئول كبير فى البورصة اليوم الثلاثاء.
وقد ارتفعت الفائدة المفتوحة على خيارات زيت النخيل الخام إلى أكثر من 6000 عقد في وقت سابق من هذا العام من مستويات لا تذكر في عام 2015، ودكو؛ وهو مشجع جدا، & رديقو؛ K. سري كومار، الرئيس التنفيذي بالنيابة لبورصة ماليزيا لرويترز في مقابلة.
& لدكو؛ يمكن أن تنمو إلى عقد البيع بالتجزئة قريبا جدا، علينا أن تصعد، & رديقو؛ هو قال. & لدكو؛ وسيكون هذا عبر جميع خيارات المنتجات لدينا، لدينا خيارات للمؤشر كذلك. & رديقو؛
أطلقت بورصة خيارات في عام 2012، لكنها تكافحت من أجل زيادة حجمها حتى الأشهر القليلة الماضية. وهي تخطط الآن لتعزيز المشاركة من المستثمرين الأفراد.
وقال على هامش مؤتمر الصناعة الذي تنظمه البورصة أن بورصة، التي تدير عقد النفط الخام القياسي العالمي للنفط الخام، يتوقع أن تشهد نموا بنسبة 10 في المئة تقريبا في حجم التداول في عام 2016 عن العام الماضي.
نمو 2016 هو لدكو؛ يشبه تقريبا ما كان لدينا في العام الماضي ونحن واثقون كما نرى حجم مشجعة جدا هذا العام، & رديقو؛ وقال ساري كومار.
ويوجد حوالى الفى شخص من 60 دولة يحضرون الاجتماع.
وقد كافح التبادل لزيادة السيولة للعقود المقومة بالدولار الأمريكي منذ إطلاقها في عامي 2009 و 2014.
& لدكو؛ لقد كان تحديا ولكن سنواصل تشغيل هذه العقود، & رديقو؛ وقال ساري كومار.
وقد ارتفعت مشاركة المستثمرين الأمريكيين في بورصة ماليزيا الماليزية زيت النخيل الماليزي في رينجت منذ أن وافقت لجنة تداول العقود الآجلة للسلع في يناير 2015.
وفيما يتعلق بالكشف عن مواقف المضاربات على العقود الآجلة للنفط الماليزية، قال سرى كومار ان البورصة ليس لديها خطط فورية للبدء ولكنها مستعدة للنظر فيها.
& لدكو؛ هو شيء نحن بحاجة إلى العمل مع المنظمين لدينا كذلك. ليس هناك خطة فورية ولكنها تساعد على خلق المزيد من الشفافية، وخاصة بالنسبة للشعب التجزئة. & رديقو؛ (تقرير من قبل إميلي تشاو ونافين ثوكرال؛ التحرير من قبل غافن ماغوير و كريستيان سكمولينجر)
تأخرت جميع الاقتباسات لمدة 15 دقيقة على الأقل. انظر هنا للحصول على قائمة كاملة من التبادلات والتأخير.

بورصة ماليزيا.
الشراكة الاستراتيجية لمجموعة سم مع بورصة ماليزيا المشتقات برهاد (بمد)
مع بمد الآن الاستفادة من سم غلوبيكس كمنصة التداول الإلكترونية للعقود الآجلة، بما في ذلك العقود الآجلة القياسية للنفط الخام العقود الآجلة العالمي (فكو)، يمكن للعملاء الانخراط بسهولة أكبر في نشر وفرص التحكيم بين كبو سم والعقود فكبو بمد. ويوفر هذا الترتيب توزيعا عالميا لا مثيل له من خلال نقاط النفاذ المتعدد التابعة لشركة سم غلوبكس من خلال تسعة مراكز دولية للاتصالات السلكية واللاسلكية في جميع أنحاء العالم، يقع أحدها في كوالالمبور.
مع إطلاق عقد عقود زيت النخيل الخام (كبو)، يمكن للعملاء سم المجموعة لتجارة النفط المستهلك الأكثر استهلاكا في العالم في عقد تسوية النقدية مع سلامة وسيولة سم غلوبيكس.
ويكمل عقد كبو سم، باعتباره عقدا مستقبلا لزيت النخيل الآجلة بالدولار الأمريكي، عقد العقود الآجلة للنفط الخام الماليزي المقوم بالريال الماليزي (فكبو). يتم تسويتها نقدا لعقد فكدو بمد جسديا تسليمها. كما يعزز كبو موقف ماليزيا كمركز رائد اكتشاف الأسعار لزيت النخيل المتداولة عالميا.
الميزات الرئيسية لل سم النفط الخام الآجلة سم.
بالدولار الأمريكي تسديد نقدا لعقد بمد فكدو بمد بدنيا تداول إلكترونيا على سم غلوبيكس انخفاض متطلبات رأس المال بسبب كفاءات هامش المنتجات عبر عقود مجموعة سم الأخرى.
الشراكة الاستراتيجية لمجموعة سم.
في 17 سبتمبر 2009، شكلت مجموعة سم وبورصة ماليزيا برهاد شراكة استراتيجية تهدف إلى المساهمة في النمو الشامل لأسواق المال الماليزية من خلال تحسين الوصول العالمي إلى سوق المشتقات الماليزية.
وتشمل هذه الشراكة الترخيص لأسعار التسوية لعقود النفط الخام للنفط الخام (فكبو) وكذلك تسهيل التوزيع العالمي لعقود بورسا ماليزيا المشتقات المالية من خلال منصة التداول الإلكتروني سم غلوبكس. فالشراكة لا توفر إمكانية وصول محسنة فحسب، بل ترفع أيضا وجود المشتقات الماليزية المعيارية في جميع أنحاء العالم.
عن بورصة ماليزيا برهاد.
بورصة ماليزيا برهاد هي واحدة من أكبر بورصات في آسيا مع حوالي 1،000 شركة مدرجة تقدم مجموعة واسعة من الخيارات الاستثمارية للعالم. تعمل بورصة بورصة، وهي تعمل بنظام الصرف المتكامل، وتقدم مجموعة كاملة من الخدمات المتعلقة بالتبادل بما في ذلك خدمات التداول والمقاصة والتسوية والإيداع.
بورصة ماليزيا مشتقات برهاد (بمد)، وهي شركة تابعة لبورصة ماليزيا برهاد، هو تبادل العقود الآجلة والخيارات التي تقدم عقد فكبو الأكثر سيولة وناجحة في العالم. وفي أعقاب الشراكة الاستراتيجية مع مجموعة سم، انتقلت منتجات بمد الآن إلى منصة التداول الإلكترونية سم غلوبكس بهدف تحقيق المزيد من الوصول والوصول إلى عروض المشتقات الماليزية إلى السوق العالمية.
الاتصال.
العملاء أونبواردينغ (بدف) ويكي أنظمة العملاء - بمد التعليمات.
بورصة ماليزيا التقويمات.
ساعات التداول.
بورصة ماليزيا المنتجات.
التواجد العالمي لمجموعة سم.
المبيعات وعلاقات العملاء:
رئيس تطوير الأعمال.
ترتيب التوجيه والاتصال:
مدير أول، إدارة الحسابات العالمية، آسيا.
إدارة الحساب العالمي.
مركز الاشتراك.
أرسل لنا ردود الفعل.
من نحن.
مجموعة سم هي الرائدة في العالم والأكثر تنوعا المشتقات السوق. وتتكون الشركة من أربعة أسواق عقود محددة (دسمس). ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول كل قواعد الصرف وقوائم المنتجات من خلال النقر على وصلات إلى سم، كبوت، نيمكس و كوميكس.

تداول الخيارات بورصة ماليزيا
بورصة ماليزيا بهد (بورصة ماليزيا)
تأسست بورصة بورصة ماليزيا (المعروفة سابقا باسم بورصة كوالالمبور، كلس) في 27 ديسمبر 1976 بالاقتران مع قانون صناعة الأوراق المالية، 1973. في ذلك الوقت كان كلس شركة محدودة من دون ضمان رأس المال، قانون الشركات، 1965.
مع دموتواليزاتيون من كلس في 5 يناير 2004، أصبح كلس شركة عامة محدودة من الأسهم. وعلى نحو فعال، قامت الشركة بتفويض ونقل أعمال البورصة إلى شركتها التابعة مملوكة بالكامل بورصة بورصة ماليزيا للأوراق المالية (بورصة للأوراق المالية)، في حين تمت الموافقة على كلس ديموتواليز كشركة قابضة تدعى البورصة ماليزيا بهد (بورصة ماليزيا).
بورصة ماليزيا للأوراق المالية (بورصة للأوراق المالية)
بورصة بورصة ماليزيا (بورصة للأوراق المالية)، وهي شركة تابعة لبورصة ماليزيا بهد (بورصة ماليزيا)، ويسهل التداول في الأوراق المالية للشركات المدرجة في البورصة. كما أنها مسؤولة عن مراقبة السوق وإنفاذ قواعد التداول ومتطلبات الإدراج.
يتم تداول الأوراق المالية من قبل شركات البورصة (سبكس)، والتي يشار إليها باسم الشركات الأعضاء في بورصة الأوراق المالية. البنود & # 8216؛ عضو الشركة & # 8217؛ و & # 8216؛ سبكس & # 8217؛ قابلة للتبديل.
بورصة بورصة لديها ثلاثة مجالس، المجلس الرئيسي، المجلس الثاني و البورصة الماليزية لتداول الأوراق المالية و الاقتباس الآلي بهد (مسداق). يجب على الشركة العامة التي لها أسهمها المدرجة في المجلس الرئيسي والمجلس الثاني الامتثال لمتطلبات الإدراج في بورصة الأوراق المالية في حين أن عدادات ميسداق يجب أن تتوافق مع متطلبات الإدراج من مسداق.
لفكس (لبوان الدولية للصرافة)
تم إطلاق ال لفكس في 23 نوفمبر 2000. مملوكة بالكامل لبورصة ماليزيا، و لفكس هو تبادل عالمي الظاهري الذي يوفر قائمة والتسهيلات التجارية لمجموعة واسعة من المنتجات المالية وغير المالية، بما في ذلك صناديق الاستثمار والسندات والمشتقات والتأمين - المنتجات المرتبطة. وقال ليكون ليكون الأول من نوعه في آسيا، ومن المتوقع أن يعزز موقف لبوان كمركز مالي دولي في الخارج لفكس.
لفس محدودة بالأسهم و & # 8217؛ يبلغ رأس المال المصرح به والمدفوع 5 ملايين دولار أمريكي و 100 ألف دولار أمريكي على التوالي. وهو يحكمه قانون الشركات البحرية لعام 1990 وقانون لابوان أوفشور للأوراق المالية لعام 1998. وهي منظمة ذاتي التنظيم تعمل على إدارة ومراقبة ومراقبة المشاركين في السوق من خلال تراخيصها وقواعدها وأنظمتها.
يعزز لفكس الاستخدام الواسع النطاق لمرافق الوسائط المتعددة والإنترنت. تداول الأوراق المالية لفكس لا تجتذب أي ضريبة الأرباح الرأسمالية، واجبات مذكرة العقد ورسوم الخروج.
يتم التداول على لفكس من خلال لفكس & # 8217؛ ق نشرة نشرة إلكترونية. يتم نشر جميع األدوات المالية المتاحة للمتاجرة على أعضاء مجلس اإلدارة والوكلاء التجاريين، وهم األشخاص الوحيدون الذين يستطيعون التعامل في البورصة، بعد نشر مؤشر اهتمامهم بالشراء أو البيع على مجلس اإلدارة. وسيجري أي من الوكلاء التجاريين المهتمين مفاوضاتهم الخاصة. وستعتبر التجارة كاملة فقط عندما يتم استلام تقرير التجارة من قبل كل من المشتري والبائع من قبل لفكس.
بورصة بورصات ماليزيا مشتقات دينار بحريني (مشتقات بورصة)
بورصة بورصه تم تأسيس مشتقات بورصة البحرين) مشتقات بورصة (، التي كانت تعرف سابقا باسم مدكس، عندما اندمجت بورصة السلع و النقد و كوالالمبور الخيارات و العقود الآجلة المالية) كلوف (. تم إطلاقه في 11 يونيو 2001. مشتقات بورصة هي العقود الآجلة وتبادل الخيارات.
اعتبارا من 20 نوفمبر 2006، هاجر بورصة ماليزيا منتجاتها المشتقات على نظامها التجاري المشترك الجديد، بورصة للتجارة. النظام الجديد يلبي تجهيز أسرع وتنفيذ المزيد من الطلبات. كما أنه يعزز قدرات التبادل لتحسين سيولة السوق والسرعة وكذلك زيادة كفاءة التداول وجودة مراقبة السوق.
التداول في بورصة ماليزيا يتم تنفيذ الأوراق المالية برهاد (بورصة للأوراق المالية) (المعروف سابقا باسم بورصة كوالالمبور) من خلال شركات البورصة (سبكس). يتكون نظام التداول الآلي لبورصة للأوراق المالية من نظامين حاسوبيين رئيسيين هما:
* سكور (نظام على المحوسبة توجيه النظام والتنفيذ) وهو محرك الكمبيوتر المركزي المسؤول عن مطابقة جميع الصفقات.
* نظام وينسكور (وسيط الواجهة الأمامية نظام التداول) التي هي المسؤولة عن إدارة الائتمان التحكم والنظام والتوجيه التجاري وكذلك تأكيد.
وقد تم تجهيز جميع سبك مع نظام وينسكور. وترتبط المحطات وينسكور مع نظام سكور لتمكين التجار على مفتاح في أوامر أنفسهم وليس من خلال المشتري المركزي. هذا يسمح بتنفيذ أكثر في الوقت المناسب من العملاء & # 8217؛ وأوامر، والحد من التعرض للمخاطر للوكالء والشركات الوساطة.
شركة بورصة البورصة ماليزيا بورصة الأوراق المالية المقاصة سن دينار بحريني (بورصة المقاصة 'S')، (سابقا الأوراق المالية المقاصة خدمات الشبكة الآلي شبكة التنمية المستدامة دينار بحريني، سكانز)، آثار المقاصة وتسوية جميع الأعمال التي تتم من خلال سكور. وهذا ينص على الكفاءة من حيث تسليم الأسهم والأسهم وتسوية الحسابات للجمهور المستثمر وأعضاء السوق.
ساعات التداول & # 8211؛ المشتقات.
سوق أوتك (غير متوفر للأوراق المالية المدرجة في البورصة)
من الاثنين إلى الجمعة: 09:00 & # 8211؛ 18:00.
يمكن تقديم الطلبات أو تعديلها أو إلغاؤها. سيقوم النظام ببث سعر محسوب ديناميكيا يسمى سعر الافتتاح النظري (توب).
نموذج طلب الكتاب.
يتم فرز الطلبات عن طريق مطابقة الأولوية.
لا يسمح بأي طلبات أو تغييرات جديدة على الطلبات الحالية. يتم بث سعر الافتتاح وحجم الأدوات المتطابقة. وينتقل النظام فورا من مرحلة المزاد الافتتاحي إلى مرحلة التداول المستمر. إذا لم يكن هناك تداول يقابله في فترة المزاد الافتتاحي فسوف يعتبر سعر الافتتاح أول سعر تداول في جلسة التداول المستمرة.
تحديد سعر الافتتاح النظري (توب)
سعر الافتتاح النظري (توب) هو $ 32.00 كما يمكن تداول معظم الأسهم في ذلك السعر.
يمكن إدخال أوامر جديدة ويمكن تعديل الأوامر الحالية أو إلغاؤها. يتم التحقق من كل أمر لمعرفة ما إذا كان يمكن تنفيذها على الفور حيث يتم إضافة أجزاء غير المنفذة من أمر إلى كتاب الطلب اعتمادا على حالة التنفيذ أو الصلاحية. يتم مطابقة على السعر والأولوية الوقت.
يمكن تقديم الطلبات أو تعديلها أو إلغاؤها وتبدأ مباشرة بعد جلسة التداول المستمر. تتم إضافة جميع الطلبات المرسلة تلقائيا إلى دفتر الطلبات دون تنفيذ أي عمليات إعدام. سيقوم النظام ببث سعر محسوب ديناميكيا يسمى سعر الافتتاح النظري (توب).
لا يسمح بأي طلبات أو تغييرات جديدة على الطلبات الحالية. وتبث أحجام الأدوات المطابقة. يتم الوصول إلى سعر إغلاق كل أداة في هذه المرحلة. إذا لم تكن هناك عمليات إعدام خلال مزاد الإغلاق فإن آخر سعر تداول في الجلسة المتقاربة سيتم اعتباره سعر الإغلاق.
أمر الحد هو أمر له حد السعر المحدد في وقت الدخول. يتم تنفيذ أمر الحد بالسعر المحدد أو بسعر أفضل. شراء أوامر الحد يمكن أن تتطابق مع أسعار أقل من أو يساوي سعر الحد. يمكن أن تتطابق أوامر حد البيع بأسعار أكبر من أو تساوي سعر الحد. يمكن أن يتطابق ترتيب الحد الوارد مع طلبات متعددة في الكتاب بأسعار تصل إلى سعر الحد المحدد.
أمر السوق (أمر بدون سعر محدد)
نظام السوق هو أمر يتم تنفيذه بأفضل الأسعار المتاحة في أسرع وقت ممكن. ويتعين تحديد كمية الطلب فقط عند إدخال أمر السوق في النظام. سوف تبقى كمية لا مثيل لها في كتاب النظام مع أعلى أولوية الوضع.
أوامر السوق إلى الحد (متل).
إن أمر السوق للحد (متل) هو أمر يتم تنفيذه على أفضل سعر للسعر المقابل للسوق عند إدخاله في النظام. إذا لم يتم تنفيذه بالكامل، يتم وضع السوق للحد من النظام في الكتاب عن الكمية المتبقية في حد التنفيذ.
هذا النوع من النظام هو متاح في مرحلة التداول المستمر فقط. سعر الطلب غير مطلوب ل متل نوع النظام. فقط الكمية يجب أن تحدد أثناء دخول النظام. أمر متل غير مقبول إذا لم يكن هناك عكس الجانب النظام. يمكن إدخال النظام متل مع كمية الحد الأدنى المحدد.
أدخل السوق للحد من الطلب (متل)
كتاب الطلب المبدئي:
المعاملة التي تم إدخالها: شراء متل # 004 كوانتيتي 1000.
يتم تنفيذ الأمر رقم 004 مع الرقم 002 بسعر 2.31، الكمية 200 يتم وضع أمر الكمية المتبقية 00 004 بالترتيب عند السعر 2.31، الكمية 800.
كتاب الطلب المتبقي:
ملء وقتل النظام السوق (فاك مو)
هذا أمر يتم تنفيذه على الفور لجميع الكمية الممكنة على الجانب الآخر، والباقي الكمية إن وجدت، سيتم القضاء عليها تلقائيا من قبل نظام التداول.
هذا النوع من النظام هو متاح في مرحلة التداول المستمر فقط. طلب السعر غير مطلوب لملء وقتل السوق نوع النظام. فقط الكمية يجب أن تحدد أثناء دخول النظام. يمكن إدخال أمر ملء و اقتناء السوق مع الحد الأدنى للكمية المحددة.
أدخل فيل أند كيل (فاك) ماركيت أوردر (مو)
كتاب طلب إنيتال:
المعاملة التي تم إدخالها: شراء مو فاك # 004 سيز 1000.
يتم تنفيذ الأمر رقم 004 مع الرقم 002 عند السعر 2.31، الكمية 200 يتم تنفيذ الأمر 004 مع الرقم 003 عند السعر 2.32، الكمية 100 يتم حذف أمر الكمية المتبقية 004 من 700.
كتاب الطلب المتبقي:
الطلبات المستخدمة بالاشتراك مع فيل & أمب؛ كيل (فك) نوع صلاحية هو أمر يتطلب أن كل أو جزء من النظام ليتم تنفيذها على الفور بعد أن تم طرحه في السوق. يتم إلغاء أية أجزاء غير منفذة تلقائيا من قبل نظام التداول.
أدخل أمر الحد مع صحة فاك.
المعاملة التي تم إدخالها: اشتر ليميت فاك # 003 بسعر 2.32، كوانتيتي 1000.
يتم تنفيذ الأمر 003 مع رقم 002 بسعر 2.32، كمية 300 يتم إزالة أمر الكمية المتبقية 00 003 من 700.
كتاب الطلب المتبقي:
أدخل السوق للحد من النظام (متل) مع ملء وقتل (فاك) صلاحية.
كتاب الطلب المبدئي:
المعاملة التي تم إدخالها: شراء متل فاك # 004 كوانتيتي 1000.
يتم تنفيذ رقم 004 مع الرقم 002 بسعر 2.31، كمية 200 يتم إزالة أمر الكمية المتبقية 004 من 800.
كتاب الطلب المتبقي:
يتم تنفيذ الأوامر المستخدمة بالاقتران مع نوع الكمية الأدنى على الفور عند الحد الأدنى من الكمية، وأقل ذلك بخلاف ذلك يتم إلغاء الأمر. يتم استخدام الحد الأدنى من الكمية من أجل السيطرة على الحد الأدنى للحجم ليتم تداولها.
أدخل أمر الحد مع الحد الأدنى للكمية نوع الصلاحية.
كتاب الطلب المبدئي:
المعاملة التي تم إدخالها: اشتر ليميت # 003 بسعر 2.32، الكمية 1000 والحد الأدنى للكمية 500 (غير متوفر)
كتاب الطلب المتبقي:
أدخل أمر الحد مع الحد الأدنى للكمية نوع الصلاحية.
كتاب الطلب المبدئي:
المعاملة التي تم إدخالها: اشتر ليميت # 003 بسعر 2.32، الحجم 1000 والحد الأدنى للكمية 300 (متوفر)
يتم تنفيذ رقم 003 مع رقم 002 بسعر 2.32، كمية 300 يتم وضع أمر الكمية المتبقية 00 003 من 700 في الكتاب.
كتاب الطلب المتبقي:
أدخل ملء وقتل (فاك) أمر السوق (مو) مع الحد الأدنى للكمية نوع الصلاحية.
كتاب الطلب المبدئي:
المعاملة التي تم إدخالها: شراء فاك مو # 006 الكمية 1000 والحد الأدنى للكمية 400 (متوفر)
يتم تنفيذ الأمر رقم 006 مع السعر 002 عند السعر 2.31، الكمية 500 يتم تنفيذ الأمر 006 مع الرقم 003 عند السعر 2.32، الكمية 100 يتم تنفيذ الأمر 006 مع الرقم 004 عند السعر 2.33، الكمية 100 يتم تنفيذ الأمر رقم 006 بالرقم # 005 في السعر 2.34، كمية 100 يتم إزالة كمية الكمية المتبقية 00 004 من 200.
كتاب الطلب المتبقي:
أدخل ملء وقتل (فاك) أمر السوق (مو) مع الحد الأدنى للكمية نوع الصلاحية.
كتاب الطلب المبدئي:
المعاملة التي تم إدخالها: شراء فاك مو # 004 الكمية 1000 و الحد الأدنى للكمية 500 (غير متوفر)
كتاب الطلب المتبقي:
إيسين: إيسين هو المعرف القياسي للأوراق المالية لجميع الأوراق المالية المدرجة في بورصة الأوراق المالية والأدوات المؤهلة ستس بالنسبة لجميع الأوراق المالية غير المدرجة وغير المدرجة في البورصة، إلا أن رمز الأمان المعين داخليا من قبل جهة الحماية هو متاح كمعرف للأوراق المالية.
الأسهم: الأسهم والأسهم العادية وأسهم التفضيل وأسهم التفضيل المشاركة وأسهم التفضيل التراكمية وأسهم التفضيل القابلة للاسترداد وأسهم التفضيل القابلة للتحويل والمؤسسين & # 8217؛ أسهم أو أسهم الإدارة، وحدات ثقة الممتلكات، حقوق الاكتتاب القابلة للتحويل / أوامر.
الدين: السندات (المستقيمة وغير الثابتة وغير القابلة للتحويل) والسندات الإذنية والأوراق المالية الحكومية الماليزية والسندات وأوراق القروض وسندات القروض الثانوية.
سوق المال: سندات الخزينة، وقبول البنوك، وأقراص مدمجة قابلة للتداول، وفواتير التجارة، وشهادات الاستثمار الصادرة عن الحكومة، وأقراص مدمجة قابلة للتداول بأسعار فائدة عائمة، ومرفق الاكتتاب المتجدد، وتلاحظ مرفق إصدار.
أخرى: صندوق الاستثمار العقاري (ريت) والصناديق المتداولة في البورصة (إتف)
الأسهم: يتم تداول الأسهم المدرجة في بورصة الأوراق المالية بكمية 100 وحدة، لكل قطعة متنها.
يتم تداول الكثير الغريب على & # 8220؛ الغريب الكثير & # 8221؛ مجلس أو التعامل من خلال التفاوض الخاص من خلال معاملة تجارية مباشرة.
الدين: لا توجد مجموعة متن اللوت، ومع ذلك يتم التعاقد عادة الصفقات في مضاعفات 5 ملايين مير. يتم تداول أدوات الدين المدرجة في البورصة للأوراق المالية في وحدات قياسية من 100 وحدة لكل منها.

No comments:

Post a Comment