Tuesday 6 March 2018

كسم الفوركس على الانترنت


كسم فوريكس أونلين
مؤشر كسم هو قوة العملة المطلقة (أكس) وقوة العملة النسبية (رسس) قوة العملة متر من الرموز الرئيسية والثانوية مع عامل بيس اختيار للحساب.
يساعد هذا المؤشر التاجر على معرفة العملة الضعيفة والقوية. والفكرة الأساسية للمؤشر هي "شراء عملة قوية وبيع العملة الضعيفة". بل هو أداة قابلة للاستخدام للتداول قبل وبعد الأخبار الهامة وفتح الأسواق. يمكنك استخدام قوة العملة النسبية لنمط التداول أيضا، بين الأنماط الأساسية التي يمكن استخدامها هي: عبر، كسر الاتجاه، تتبع الاتجاه، الاختلافات.
كيفية استخدام قوة العملة متر؟
وتتراوح قراءات القوة من 0.0 إلى 9.0، مع 0.0 هي الأضعف و 9.0 هي الأقوى (أو 0-100٪ إذا لم يستخدم عامل بيس). هناك العديد من الاستخدامات ل كسم، واحدة من أفضل الاستخدامات هي لقياس حالة السوق قبل وبعد بيان صحفي اقتصادي. أنا أحب أن ننظر إلى السوق ومحاولة للعثور على أفضل زوج (ق) للتجارة قبل الإفراج عنهم. إذا كان الفرق بين عملتين أكثر من 3 (أو 30٪ إذا كان عامل بيس لا تستخدم)، هو إشارة جيدة للتداول.

كسم فوريكس أونلين
تعلم أساسيات الفوركس بما في ذلك كيفية اتباع السوق، وكيفية تنفيذ الصفقات وأكثر من ذلك. فت التاجر والتجارة؛ هو بديهية وسهلة الاستخدام لتجار البداية.
تجار الفوركس من ذوي الخبرة.
خذ تداول الفوركس الخاص بك إلى المستوى التالي مع شركائنا في منصة التداول الفوركس المتقدمة، فت التاجر والتجارة. 2.0. تقدم هذه منصة التداول المتقدمة في الوقت الحقيقي، وتداول العملات القائمة على الرسم البياني، وأكثر من 110 المؤشرات الفنية ومنذ فترة طويلة منصة المفضلة للتجار الفنيين المتقدمين.
فتح حساب الممارسة الحرة اليوم وتجربة منصة تداول الفوركس فت التاجر.
العقود الآجلة، السلع، وتجار الأسهم.
بالنسبة لأولئك الذين لديهم خبرة التداول في الأسواق الأخرى، حساب الفوركس الممارسة يبني تجربة مع تعقيدات وخصائص معينة من سوق الفوركس.
تسجيل، تحميل فت التاجر والتجارة. 2.0، ابدأ التداول.
قد تختلف الظروف المحاكية عن الظروف الحقيقية، ولا ينبغي للتجار بالضرورة أن يتوقعوا نفس النتائج من التداول المباشر.
الفوركس هو سوق غير مباشر (أوتك) أو خارج السوق الصرف.
فتح مجانا.
فتح حساب الممارسة الحرة وتجربة سوق الفوركس خالية من المخاطر مع الوصول الحصري إلى فت التاجر والتجارة؛ 2.0.
قد تختلف الظروف المحاكية عن الظروف الحقيقية، ولا ينبغي للتجار بالضرورة أن يتوقعوا نفس النتائج من التداول المباشر.
تنويه المخاطر: تداول الفوركس عبر الإنترنت يحمل درجة عالية من المخاطر على رأس المال الخاص بك، وأنه من الممكن أن تفقد كامل الاستثمار الخاص بك. مضاربة فقط مع الاموال التي يمكن أن تخسره. قد لا يكون تداول العملات الأجنبية مناسبا لجميع المستثمرين، وبالتالي تأكد من فهمك الكامل للمخاطر التي تنطوي عليها، وطلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.

كسم فوريكس أونلين
منصة فت ترادر ​​والبرمجيات الآن أكثر قوة من أي وقت مضى. كمس الفوركس يوفر للعملاء الوصول الحصري إلى فت التاجر. مع مجموعة من الميزات الجديدة، بما في ذلك أكثر من 100 أنظمة التداول التقنية الجديدة المضمنة، سوف التجار يحبون فت الجديدة التاجر.
فت التاجر 2.0 منصة الفوركس.
يوفر كمس الفوركس الوصول الحصري إلى منصة تداول الفوركس فت. فت التاجر يتيح لك التداول الحق من الرسوم البيانية، وتخصيص واجهة، والاستفادة من أكثر من 110 مؤشرات التحليل الفني وأكثر من ذلك.
مجانا التعليم الفوركس.
نحن نقدم تعليم الفوركس واسعة وفي الوقت المناسب والتحليل للتجار من جميع مستويات الخبرة. سواء كنت جديدا على الفوركس أو تاجر المهنية، كمس الفوركس يوفر التعليم تحتاج إلى اتخاذ استراتيجيات الفوركس والتداول إلى المستوى التالي.
تنويه المخاطر: تداول الفوركس عبر الإنترنت يحمل درجة عالية من المخاطر على رأس المال الخاص بك، وأنه من الممكن أن تفقد كامل الاستثمار الخاص بك. مضاربة فقط مع الاموال التي يمكن أن تخسره. قد لا يكون تداول العملات الأجنبية مناسبا لجميع المستثمرين، وبالتالي تأكد من فهمك الكامل للمخاطر التي تنطوي عليها، وطلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.

كسم فوريكس أونلين
تأسست شركة كابيتال ماركيت سيرفيسز ليك (كمس فوريكس)، التي تأسست في عام 1999، لخدمة تجار الفوركس لأكثر من عقد ونصف. على الرغم من أنه بدأ أصلا كمزود التعليم وسيط إدخال، عملت كمس الفوركس بمثابة تاجر الفوركس وتاجر لجنة العقود الآجلة المسجلة (فم) لأكثر من عقد من الزمان. في السنوات الأخيرة، عاد كمس الفوركس إلى جذوره كوسيط إدخال. اليوم كمس الفوركس بمثابة وسيط إدخال المسجلين لمجموعة غين كابيتال ليك لمجموعة مختارة من العملاء.
الخروج العملاء باستخدام فت التاجر مع غين كابيتال - الفوركس يمكن تحميل المثبت فت التاجر هنا.
ميكروسوفت زب / فيستا (أو أعلى) Intel® كوريتم 2 ديو e4300 معالج 1.80 جيجاهرتز (أو ما يعادلها من المعالج) 1.0 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي 200 ميغابايت من المساحة الحرة على القرص الصلب إنترنيت إكسبلورر 5.0 (أو أعلى) الشاشة التي تدعم 1024 × 768 مع عمق اللون من 32 بت اتصال إنترنت عالي السرعة (برودباند) مثل دسل أو مودم كبل أمر حيوي لتداول العملات عبر الإنترنت.
يرجى ملاحظة: كمس الفوركس لم يعد يوفر الدعم لتداول فت. عن طريق تحميل واستخدام البرنامج فإنك توافق على أنك تستخدم البرنامج كما هو. يجب على العملاء الذين يواجهون قضايا التداول باستخدام فت التاجر تسجيل الدخول إلى حساباتهم باستخدام منصة فوريكسترادر ​​الفوركس أو الاتصال غين كابيتال - الفوركس للحصول على المساعدة.
اتصل بنا.
المبيعات أو حساب الأسئلة ذات الصلة؟
للحصول على معلومات حول حسابك أو أي أسئلة ذات صلة بالحساب، يرجى الاتصال ب غين كابيتال غروب ليك - فوريكس.
هاتف:
الرقم المجاني: 1.877.FOREXGO (367.3946)
10 صباحا من الأحد إلى 5 مساء الجمعة (بتوقيت شرق أوروبا)
العنوان البريدي:
غين كابيتال غروب ليك.
135 أوس هيغواي 202/206.
بدمينستر، نج 07921، أوسا.
اتصل بنا مباشرة.
للاتصال كمس الفوركس مباشرة، يرجى إرسال إلى إنفوكمسفوريكس. يرجى ملاحظة أننا لا نقدم دعم العملاء ولن نكون قادرين على مساعدتك في حسابك أو أسئلة التداول.
© 2014 خدمات سوق رأس المال، ذ م م. كل الحقوق محفوظة. سياسة الخصوصية والإفصاح عن المخاطر.

No comments:

Post a Comment