Monday 12 March 2018

أمير بيرسيا المحارب ضمن دليل الاستراتيجية


برينس بيرسيا واريور إن ستراتيجيك غايد
أساسيات الأميرية.
يرجى استشارة قائمة التحركات في اللعبة لمعظمهم (انها ليست 100٪) قائمة كاملة من التحركات الأمير يمكن القيام به في المحارب داخل. بالنسبة لأولئك منكم الذين لعبوا رمال من الوقت على قدم المساواة ممتازة، إلا أن هجوم قنبلة والتحركات سلاح غمد تم تغييرها أو إزالتها تماما. تم نقل جميع التحركات الأخرى تقريبا من الدفعة الأولى إلى واريور ويثين.
عصا التحكم اليسرى (ستيك)
يقيس حركة الأمير. يحرك الأمير وفقا لذلك عبر الحواف والسلالم والأرضيات والجدران، والبيئة بشكل عام. العصا في بعض الأحيان لا تعقد للقيام بعمل (مثل القفز) ولكن يميل بدلا من ذلك لحظات (وفي وقت واحد) مع المفتاح المعنية. نلاحظ ذلك، أو الأمير قد يختتم تزيين الخرسانة مع أحشاء دمويه.
عصا التحكم اليمنى (كامستيك)
يقيس حركة الكاميرا حول الأمير عندما يتم استخدام طريقة العرض العادية. يمكن استخدامها للتسبب في تكبير المشهد أو التصغير، وهو قاضي الرأي الأساسي للكاميرا الأولى.
هجوم اليد اليمنى (ر أتاك)
يشارك هجوم السيف مع يد الأمير اليمنى. الأمير سيكون دائما سلاح في يده اليمنى وهو أساس مجموعات الهجوم له. الأمير قد مهاجمة في حين تفعل أي شيء آخر تقريبا - في حين جدار الجري، معلقة على الهاوية، أو التشبث حبل أو سلم. ومع ذلك، فإنه لا يمكن أن تتحرك في حين القيام بذلك. الإجراءات التي تتطلب كلتا يديه (مثل التسلق أو التسلل) سوف تمنعه ​​من مهاجمة.
هجوم اليد اليسرى (ل أتاك)
اليسار (أو 'إيقاف') اليد؛ يسمح سلاح ثانوي أو التحرك باستخدام اليد اليسرى الأمير. معركة الأسلحة مزدوجة ليست معقدة بشكل رهيب، ولكنها ليست فعالة بشكل رهيب سواء. أفضل استخدام للمفتاح ل أتاك هو لرمي أعداء الروبوت في تشاسمز لتقليل جروح الأمير. في القتال، ويمكن إجراء مفتاح خارج اليد عند بجانب بعض الأعداء الصغيرة للقبض عليه في عقد الاختناق، ومنعها من مهاجمة.
هل القفز / الصعود / التهرب / الألعاب البهلوانية. يجعل الأمير القفز من الطوابق والجدران، أو عناصر أخرى. انه يصعد في اتصال مع أشياء أخرى مثل الحزم / الحواف. في حين يقف، الأمير قد جعل قفزة دائمة من بعض المسافة لتغطية الثغرات الصغيرة انه لا يمكن ببساطة تشغيل عبر. القفز يستخدم في كثير من الأحيان في المحارب ضمن (على عكس الرمال من الوقت، والتي كانت مرة واحدة فقط في اللعبة)، لذلك لا نغفل ذلك. عندما تكون في شك (وكان لديك الرمال لتجنيب)، في محاولة القفز. عندما تستخدم في القتال، مفتاح جومب يسمح الأمير للتهرب من كل طريقة من الهجمات المشاجرة من خلال رشاقه. لا تلعب الأمير وكأنه كان إنريك المخرب القذر في يموت بالسيف - الأمير هو البهلوان والسيوف ذكيا.
مفتاح الإجراء (أكتيون)
هل العمل / رمي / نزول / قطرات الاقتراحات. يجعل الأمير التقاط الأسلحة، ورمي الأسلحة، وتنزل أو إسقاط بعض العناصر المعمارية مثل الحزم / الحواف، والحانات، والحبال، والأعمدة، وسلالم. الأمير لا يمكن رمي أو التقاط الأسلحة أثناء التنقل مثل هذه العناصر البناء. ومع ذلك، الأمير قد رمي الأسلحة أو التقاط الأسلحة في حين تتحرك عادة على أي نوع من الأرض (حتى غير المميتة الأرض المحاصرين). في القتال، يتم استخدام مفتاح أكتيون لخنق الأعداء في عقد، وليس الكثير من ذلك.
يدير الدفاع / الجدار المدى / يتأرجح. وهذا يسمح الأمير للدفاع عن الهجمات العادية الواردة، سواء كانوا المشاجرة أو تراوحت. ولن يتم الدفاع عن الهجمات القوية أو السحرية (أي الشاحنة التي تبلغ 80 كيلومترا في الساعة)؛ هذا ما هي الألعاب البهلوانية الأمير. كن على علم بأن بعض أرباب العمل في اللعبة لديهم هجمات قوية لا يمكن حظرها، أو مرة واحدة، وسوف إزالة الرسوم المتحركة حظر الأمير حتى لاعب يطلق ويحمل بلوك مرة أخرى. هذا المفتاح يحدد أيضا قدرة الأمير على تشغيل الجدار (انه يفعل ذلك طالما يتم عقد المفتاح). على الحانات والحبال، وهذا المفتاح يسمح الأمير للتأرجح على الكائن، والحصول على زخم مع كل دورة.
يعمل صلاحيات الوقت. هذا المفتاح يسمح الأمير لاستخدام له (أعتقد) القوى الفطرية الوقت. مثيرة للاهتمام منذ الحاجة إلى خنجر من الوقت في المباراة الأولى (يمكنك شرائه! كنت تلعب عليه!) ولكن منذ هذا البند ليس مع الأمير، تم "إعادة تسميتها" القوى حتى يتمكن من استخدامها. وعلى أي حال، يتم تشغيل صلاحيات الوقت عند استغلال هذا المفتاح أو الاحتفاظ به، وبعض السلطات تتطلب بعض الأزرار الأخرى لاستخدامها في وقت واحد أيضا.
أوامر الحركة الأساسية.
سوف إغن يشير إلى الكثير من هذه الأوامر الأساسية كما أن الكثير من اللعبة موجهة ببساطة نحو الأمير تتحرك من خلال منطقة باستخدام مهاراته الحركة الأساسية. عندما يقول الدليل، "ينزل السلم، القفز فوق، ثم الحافة في جميع أنحاء الغرفة"، فإنه إلى حد كبير يلخص ما يجب القيام به. مترددة لأنك غير مرتاح أو غير متأكد من التحركات الأمير ببساطة سوف تحصل على قتل عندما تحصل على عقبة دورات توقيت، ومن ثم الحصول على أكثر فتكا (من المعتاد).
الدائمة الانتقال (أيضا: الانتقال العادي)
القفزة الدائمة هي ببساطة اتجاه عصا التحكم (دائما إلى الأمام) ومفتاح جومب. وهذا يتيح للامير تغطية فجوة قصيرة ويترك له عادة يقف على الجانب الآخر أو إذا كانت القفزة قصيرة قليلا، فإن الأمير تتشبث الحافة السماح لنفسه عباءة. عندما لا يكون هناك خيار للجدار تشغيل، في محاولة القفز، والأمير سوف تفعل الكثير من ذلك في المحارب داخل. ويمكن عادة القفزات (من المواقف المختلفة) أن تتم في نهاية أحد الإجراءات التالية الموضحة أدناه.
المتداول (أيضا: لفة تحت، لفة من خلال)
الأمير يمكن لفة عن طريق المضي قدما والضغط على جومب. يحدث لفة فقط عندما تكون الكلمة مستمرة وليس هناك فجوة أو كسر (خلاف ذلك، يقفز الأمير). يضع المتداول الأمير في نصف ارتفاعه الطبيعي، مما يسمح له بالفة تحت الفخاخ شفرة وبعض الفخاخ سجل. المتداول لا يجعل الأمير الذي لا يقهر، ولكن يجعل من الصعب ضرب. المتداول يستخدم أيضا للذهاب الماضي فتحات صغيرة. لاحظ أن الأمير قد لا تكون قادرة على لفة إلى الأمام أو الخلف إذا أعداء في مكان قريب منذ انه سوف رسم سيفه تلقائيا، والذي يتغير له الرسوم المتحركة المتداول لمكافحة الرسوم المتحركة التهرب. قتل جميع الأعداء القريبة لمحاولة المتداول العادي مرة أخرى.
جدار ترتد (أيضا: انتعاش السريع، ركلة قبالة الانتقال، مثلث القفز)
عادة تقصير إلى "ترتد"، وهذا هو في الأساس الأمير تسلق الركلات المتعاقبة قبالة الجدار حتى انه يمكن أن يصعد رمح ضيق. ترتد باستخدام مفتاح جومب عندما الأمير يؤثر على الجدار وانه سوف تبدأ، ونأمل أن الجدار المعاكس. وهناك نسخة من هذا، ودعا "تأخر" أو "طويلة" ترتد الجدار، لديه الأمير تفعل نفس الخطوة بينما بين بين رمح واسعة حتى انه قد ينزل ارتفاعات بأمان. الأمير قد تفعل سوى نوع واحد من ترتد في كل رمح في اللعبة.
الجدار تشغيل (أيضا: والرون، جدار ركوب)
أحيانا "ورون". هذه هي الخطوة الحاسمة الأمير الذي يسمح له أن يقفز إلى المناطق التي قد لا يمكن الوصول إليها بطريقة أخرى. الأمير قد تفعل واحد من اثنين من الجدران الجدار (وكلاهما يتطلب سلسة، الجدران مرتب)، والجدار الأفقي تشغيل والجدار الرأسي. يستخدم الأمير الأفقي للجدار من أجل عبور ثغرات كبيرة على ما يبدو إلى حد بعيد لكي يقفز الأمير عبره. قد يتم القفز الجدار أو ترتد الجدار في نهاية تشغيل الجدار الأفقي. يسمح تشغيل الجدار العمودي الأمير بالوصول إلى الحواف والعناصر المعمارية الأخرى التي تكون مرتفعة جدا بالنسبة للقفز الأمير. مرة أخرى، قد يتم القفز الجدار أو ترتد الجدار في نهاية تشغيل الجدار العمودي.
التسلق (أيضا: يصعد / ينزل، صعودا / أسفل)
الأمير قد تسلق الحبال، السلالم، والأعمدة. فإنه قد يغير وجهه على السلالم والأعمدة، مما يعطيه اتجاها جديدا للذهاب مرة واحدة هو على واحد. الأمير قد تسلق وتنزل كل عنصر والسماح له مختلف القفز من نقاط إلى منصات من ارتفاعات متفاوتة.
يتأرجح (أيضا: سوينغ-أوف، فولتينغ أوف، سوينغ أوف)
الأمير قد يتأرجح على الحبال والحانات. على الحبال، الأمير في الأساس تشغيل الجدار. طول الحبل يمتد فقط له جدار تشغيل حتى انه قد تصل إلى أبعد من ذلك. الأمير قد الإفراج عن الحبل عن طريق الضغط على جومب - هذا يستمر جداره إلى حبل آخر، منصة، أو عنصر. على الحانات، الأمير قد سيدل للوصول الى الموقف، ولكن هذا هو عادة لا لزوم لها للتأرجح إلى عنصر جديد. وهناك قفزة في حين يتأرجح شريط يؤدي إلى الأمير تتحرك صعودا في اتجاه البديل. شريط جديد، الحافة / شعاع، أو عنصر معماري آخر يجب أن يكون الهدف، أو الأمير سوف يسقط.
سيدلينغ / بالانسينغ (أيضا: هاند-أوفر-هاند)
بينما على الحافة أو شريط، الأمير قد عبث عبر استخدام اليد على السفر اليد. وهذا يسمح الأمير للذهاب حول منحنى الزاوية في الحانة أو الحافة لمواجهة اتجاه آخر للقفز. بينما على شعاع (وظيفيا الحافة من دون جدران)، الأمير قد توازن كبير جدا أو عبث عبر شعاع / الحافة إلى مجالات جديدة. الضغط على أكتيون أو التعرض للضرب أثناء الموازنة على الحافة / الحزم سيؤدي إلى إسقاط الأمير للتسلل. الضغط على أكتيون أو التعرض للضرب من قبل عدو بينما يجلس على الحافة / شعاع أو شريط سيسبب الأمير أن يسقط. الضغط على جومب بينما على الحافة / شعاع سيسبب الأمير إلى عباءة. القفزات قد تحدث فقط قبالة شريط عندما يتأرجح الأمير على واحد.
معالجة كائن (أيضا: سحب / دفع، التشغيل)
يتم تشغيل بعض الكائنات عندما يخرج الأمير عليها (أي، مفاتيح التبديل) في حين أن البعض يتطلب الأمير إلى عقد بلوك في حين جنبا إلى جنب مع عصا التحكم للعمل. قد يتم دفع صناديق وصناديق باستخدام هذا الأسلوب، كما يمكن التبديل الباب الدوار. وبطبيعة الحال، فإن الأمير لن يكون قادرا على القيام بهذا العمل عندما يكون الأعداء حولها، كما انه سيحاول الدفاع عن الضربات.
العناصر المعمارية الأساسية.
فيتروفيوس أعطانا عشرة كتب العمارة، إغن الآن يتيح لك تسعة العناصر المعمارية من أمير بلاد فارس. سوف تفعل الحكمة للتعلم من الاثنين معا، ولكن الآن، دعونا نركز على هذا الأخير.
هناك ثمانية عناصر في أمير فارس المحارب داخل - الكلمة، والجدار، والحافة / شعاع، والحبل، والسلم، والعمود، وبار والتبديل. كل من هذه العناصر تشكل البيئة التي يوجد فيها الأمير، وهي مهمة للغاية بالنسبة للاعبين المبتدئين أو تلك الجديدة لأمير بلاد فارس (واحد جديد، وليس 8 بت) لتعود على أنفسهم ما يفعل كل عنصر أو أنها لن تعرف ماذا تفعل عندما داهاكا هو 10 بوصة وراء الأمير. بفضل سيمالكروم لكتابة التضاريس المتابعة.
(فوق اليمين) البوابات الزمنية في أمير بلاد فارس هي مشهد ترحيب لأن لديهم دائما نافورة حفظ.
الطابق والأرض.
كل ما يمكن تشغيله عبر على يعتبر الكلمة. يتم معظم القتال على الأرض، وهو العنصر الافتراضي في اللعبة. وتعتبر بعض الطوابق "ماء" بينما يعتبر البعض الآخر "محاصرين". المياه أو الأرضيات المغمورة هي الأماكن التي الأمير قد تجديد حياته. وعادة ما تكون األرضيات المحاصرة مغطاة بطفرات التراجع، ولكنها قد تكون في بعض األحيان في حالة نشوب حريق أو أن تكون حفرة قعرية. نوع الانهيار من الأرض هو الانتظار من رمال الوقت.
(فوق اليمين) تشغيل الجدار العمودي.
النظر في ذلك الطابق الرأسي، التنقل باستخدام الجدار تشغيل ترتد الجدار. بعض القتال يجري أحيانا على الحائط، ولكن ضربة واحدة سوف ترسل الأمير تحلق قبالة (عادة إلى حفرة). بعض الجدران لديها الفخاخ عليها، تماما كما الطوابق. قد تكون الجدران أيضا "ارتد" عن طريق الضغط على جومب في اللحظة الدقيقة عندما الأمير يؤثر على الجدار. جدار كذاب يمكن استخدامها لصعود أو تنزل مناطق معينة، يحددها عرض رمح الجدار.
(فوق الحق) شنقا (لا القفز المتاحة) على الحافة.
قسم رقيقة من الأرض التي يمكن أن يكون التنقل فقط عن طريق الخداع أو موازنة. غالبا ما تكون الحواف بمثابة طرق للتفاوض على مسافات عمودية كبيرة في أمير بلاد فارس. يمكن التفاوض على درجة ال 90 درجة في الحواف باستخدام السفع أو الموازنة على الحافة. لاحظ أن الحواف مع قدم الأمير دعم قد تكون قفزت من؛ فالحواف التي لا يوجد بها دعم لأقدام الأمير قد تسلق أو تنزل أو تعبر. ويمكن للحافلات أن تعبر الحفر في المناطق المعوقة. ويشار إلى الحواف التي تكون في الجو في الهواء بأنها عوارض، ولكنها وظيفيا نفس الحواف، ولكن الأمير قد يقفز فقط من أعلى الحزم.
(فوق اليمين) قد تتأرجح الحبال أو تسلق.
يسمح الأمير أن يصعد / ينزل بأمان في مساحات عمودية كبيرة. الأمير يمكن أن تسقط من ارتفاع أعلى مما كانت عليه في أمير بلاد فارس 1، ولكن لا تحت تقدير ارتفاع، إلا إذا كان خزان الرمل مفيد. وغالبا ما تستخدم السلالم كهيكل دائم - نادرا ما يتم إزالة سلم أو تدميره عندما يتوقع أن الأمير سوف تحتاج إلى استخدامه مرة أخرى. الأمير قد تتحول عن طريق الضغط على اليسار أو اليمين على عصا التحكم. وهذا يسمح الأمير للوجه من جانب واحد من السلم إلى الآخر.
يتم تبسيط الحبال في أمير بلاد فارس 2. أنها تستخدم فقط لتوسيع المسافة من تشغيل الجدار (عادة) أو في بعض الحالات النادرة، لتكون بمثابة بقعة للقفز قبالة وسط الجدار. عقد كتلة لتأرجح على حبل. فإنه قد يكون خلاف ذلك تسلق مثل سلم (بدون وجهه). اضغط جومب بينما يتأرجح على حبل لمواصلة تشغيل الجدار في نهاية أرجوحة الحبل.
(فوق اليمين) الحانات قد تكون مغمورة عبر، أو تأرجح من شريط إلى منطقة أخرى.
قد تستخدم للهجوم إذا تم الضغط على عصا وسلاح زر معا (نحو العمود) وإذا كان سطح سطح العمود يمس الأرض. وعادة ما تستخدم الأعمدة فقط لاجتياز مساحات كبيرة في منتصف الهواء عند توفر الحزم. الأمير يمكن أن تواجه فقط واحدة من أربعة اتجاهات الكاردينال، لذلك ليس من الصعب قياس الطريقة التي هو وأشار. المحارب ضمن يدخل الأعمدة الانهيار في وقت متأخر من اللعبة (هذه ليست مثل ستالاجتيتس في رمال الزمن، والتي سقطت فقط عندما قفز الأمير قبالة لهم).
الحانات والأنابيب شائعة عندما تكون هناك عوائق على الحفر. يتأرجح اتجاه واحد هو اللجوء الوحيد لأشرطة شريط / الأنابيب وغالبا ما تستخدم جنبا إلى جنب مع الألغاز الحافة والجدار. قد تكون القضبان، مثل الحواف، معلقة عندما تجعل تسعين درجة المنعطفات، لذلك تأكد من أن ننظر في اتجاهات أخرى عندما يبدو أن هناك أي وسيلة للتحرك في حين شنقا على شريط. المحارب ضمن يدخل الحانات الانهيار في وقت متأخر من اللعبة.
(فوق اليمين) مفتاح الجدار. استخدام جدار تشغيل للوصول إليه.
الستائر الحمراء في قصر الجزيرة في الأساس بمثابة مثبط للأمير عندما يسقط من مرتفعات عالية. وبمجرد أن يلمس الأمير ستارة، ينزلق عليه؛ بل هو رحلة رحلة واحدة - لا تمر الذهاب، لا جمع 200 روبية. قد تقفز الستائر من العصا إلى عنصر معماري آخر، مثل بار أو ستارة أخرى. منذ اسقاط الستار هو طريقة واحدة، تأكد من أن الأمير هو المقصود أن يتوجه إلى هناك، أو قد تضطر إلى ترجيع الوقت للتراجع عن الخطأ الخاص بك.
(فوق الحق) مفاتيح الصمام هي أيضا حساسة للضغط، ولكن دائما توقيت.
هناك خمسة أنواع من مفاتيح - الكلمة، الجدار، بار، الحافة و الباب الدوار. مفاتيح الأربعة الأولى هي في الأساس جزء من العنصر المحرز في التبديل. على سبيل المثال، سوف تكون مفاتيح الحائط والأرضيات قطعة مربعة من الأرض أو الجدار مع رون على ذلك. مفاتيح شريط هي الحانات يبحث يتوهم مع اتصالات واضحة إلى السقف الغيب. مفاتيح الحافة (جديدة لأمير بلاد فارس 2) هي الحواف التي تنزل مع وزن الأمير - وهذه هي دائما في الوقت المناسب. يجب انتزاع مفاتيح الباب الدوار وتحويلها يدويا من قبل الأمير للحصول على آثار مختلفة وغالبا ما تستخدم لمسار متعددة / العائدين في اللعبة.
أحدث الأدلة.
حول الشبكة.
حقوق الطبع والنشر 1996-2013، إغن الترفيه، وشركة موقع ألعاب إغن الترفيه.

عنوان إب المحظور.
تم حظر عنوان إب مؤقتا بسبب عدد كبير من طلبات هتب. تتمثل الأسباب الأكثر شيوعا لهذه المشكلة في: استخدام نص برمجي أو وظيفة إضافية تعمل على مسح برامج غمفاق للصور المعروضة على الشاشة والشاشة، وتحميل محرك البحث الزائد تشغيل أداة & كوت؛ كاشطة & كوت؛ أو & كوت؛ دونلوادر & كوت؛ البرنامج الذي إما لا يحدد نفسه أو يستخدم رؤوس وهمية للكشف عن الكشف باستخدام وظيفة سيئة تكوين (أو سيئة كتابة) المتصفح الإضافية لحجب المحتوى تجاوز محرك البحث لدينا مع عدد كبير جدا من عمليات البحث في فترة قصيرة جدا من الزمن.
إذا وعدت بالوقف (من خلال النقر على الزر الموافقة أدناه)، فسنعمل على إلغاء حظر اتصالك الآن، ولكننا سنعيد حظره فورا إذا اكتشفنا سلوكا سيئا إضافيا.
إذا كنت لا تفهم ما يسبب هذا السلوك، يرجى الاتصال بنا هنا.

أمير بلاد فارس: المحارب داخل / تجول.
أمير بلاد فارس: المحارب داخل.
الزعماء.
مجرد منع هجماتها. انها تنتهي كل تسلسل عن طريق دفع كل السيوف حتى، ثم القيام عبر المائل. هجوم مضاد بعد الشرطة المائلة النهائية. مواكبة الهجوم الخاص بك حتى تبدأ الحجب، وعند هذه النقطة يجب أن تبدأ حجب مرة أخرى. تكون على استعداد لهرس زر الهجوم عندما السيوف قفل الخاص بك.
تحتاج إلى قفز عليه كما كنت مهاجمة، وإلا، وقال انه سوف كتلة. كن حذرا حول تحديد المواقع أو يمكنك قفز الحق على حافة موتك. منع هجماته، ثم القفز فوقه، وضربه مرتين في الهواء وضربوه في الظهر عدة مرات كما يمكنك قبل أن يتحول ويبدأ حظر. العودة إلى حجب عند هذه النقطة وانتظر فتح آخر.
شادي لقاء الثاني.
شادي أصعب هذه المرة. بعض المجموعات لها تحركات غير قابلة للحجب، لذلك يجب أن تحاول الحفاظ على المسافة بدلا من منع. بخلاف ذلك، استخدم نفس الاستراتيجية كما كان من قبل. إذا قمت بتشغيل منخفضة على الرمال، والتحقق من الأواني بالقرب من حواف المذبح.
الامبراطورة.
من هذه النقطة على، لا تحاول محاربة زعماء في الوقت الحقيقي. بطيئة الوقت، ثم ضرب لها بقدر ما تستطيع في حين أنه يستمر. القذف عليها مع اثنين من الضربات الجوية، تليها التحرير والسرد أربعة هجوم على ظهرها وربما كان أسرع طريقة للقيام الضرر. بدء بطيئة مرة أخرى مرة أخرى بمجرد نفاد. عندما يكون لديك وصولا الى حوالي 2/3 و 1/3 الصحة، وقالت انها توقف الكفاح واستدعاء التوابع. إما قبو لهم والهجوم أو بطيئة الوقت عليها أيضا. وسوف تجدد الدبابات الرملية الخاصة بك. بعد ذلك، انتظر حتى يأتي الإمبراطورة إلى الوراء قبالة لها شيء الرمال العائمة لإبطاء الوقت مرة أخرى حتى لا تضيعوا الرمل الخاص بك. إذا نفدت الرمال، وهناك بعض في الأواني على حافة غرفة العرش.
بمجرد انتهاء المشهد قطع، بدء شحن الإعصار من مصير. يجب أن تكون قادرة على ضرب غريفين مع ثلاث دبابات. بدء شحنه مرة أخرى في أقرب وقت كنت انتعاش وضربه مع ثلاثة آخرين. بعد ذلك، وقال انه سوف تذهب في الهواء والبدء في الغوص قصف لك. تشغيل عمودي على طريقه ولفة كما انه طيات جناحيه لتفادي هذا الهجوم. وقال انه سوف تفعل هذا عدة مرات، ومن ثم البدء في الهبوط. الحصول في محيطه العام وتهمة إعصار مصير مرة أخرى ويمكنك ضربه مع ثلاث دبابات أخرى كما انه الأراضي. هذه المرة، وقال انه سوف البقاء على الأرض. بطيئة الوقت والهجوم ساقيه حتى يذهب في الهواء مرة أخرى. كرر تباطؤ الوقت والذهاب إلى الساقين عندما يكون على الأرض، وضربه مع إعصار مصير كما انه الأراضي حتى انه ميت وذهب.
الامبراطورة لقاء الثاني.
الإمبراطورة هي أصعب بكثير هذه المرة، ولكن نفس الاستراتيجية الأساسية لا يزال ينطبق. بطيئة الوقت، ومن ثم الهجوم عليها. الاستمرار في القيام بذلك. لا تحاول أبدا محاربتها في الوقت الحقيقي. عندما تكون في حوالي 2/3 و 1/3 الصحة، وقالت انها سوف تستدعي بعض العواصف الرملية. تشغيل حولها ولفة لتجنب هذه. فهي تسبب أضرارا جسيمة. وسوف يموتون بعد قليلا وترك خزان الرمل يعيد الشحن. ثم تعود إلى وضع الهجوم العادي. كرر نفس الاستراتيجية من قبل.
داهاكا.
كما هو الحال دائما، بطيئة الوقت. محاولة لإبقائه من مواجهة لك. إذا كان يتحول إلى مواجهة لكم، لفة جانبية والحفاظ على الهجوم. عند الاقتراب منه لمسافة، وقال انه سوف نحاول القيام به هجوم اللامسة. كتلة ولفة جانبية لتجنب الضرر حتى تتمكن من سد الفجوة. بعد أن يصل إلى حوالي نصف الصحة، وقال انه سوف حصلت على طرقت على حافة وشنق هناك. تشغيل له والسرد في وجهه بأسرع ما يمكن. بدء بطيئة مرة أخرى مرة أخرى بمجرد نفاد. سيكون لديك حظا أفضل إذا كان لديك سلاح ثانوي. وقال انه سوف تحصل على نسخة احتياطية. كرر ما فعلت للتو. يجب أن تكون قادرا على قتله للمرة الثانية. تأكد من التقاط الرمال كما يظهر أو أنك لن يكون ما يكفي لإنهاء المعركة.
ترقيات الحياة.
(ملاحظة: جميع ترقيات الحياة هي في الماضي)
حصن، بهج.
بالقرب من أسفل الدرج مدخل القلعة الرئيسية (في الماضي) هناك منطقة مرتفعة مع درج آخر على ذلك. عندما تواجه الدرج والوقوف في الجزء السفلي، وسوف يكون هناك بعض برميل إلى اليسار. سحق برميل للكشف عن التبديل. يفتح هذا المفتاح بوابة فخ الفئران في أعلى الدرج. وسوف تغلق قبل أن تتمكن من الحصول عليه. فمن الممكن للوصول إليه من خلال القفز فوق الدرابزين درج، ثم المتداول على طول الطريق إلى حفرة، ولكن من الأسهل بكثير أن أعود فقط بعد الحصول على عين العاصفة. أنت لن تحتاج حقا صحة إضافية قبل ذلك، على أي حال.
غرفة الأضحية.
هناك كائن حجري كبير في وسط المنصة العليا، فقط حتى من حيث كنت محاربة شادي للمرة الثانية. الاستيلاء عليها وسحبه نحو الدرج وسيتم فتح الجدار. حاول الحصول على هذا في أقرب وقت ممكن. العودة إلى هذه المنطقة في نهاية اللعبة يمكن أن يسبب لعبة توقف مواطن الخلل.
القاعة المركزية.
تحويل المفتاح في القاعة المركزية بحيث يتم ملء الفجوة في الأرض. على الجانب الغربي من الممشى، وهناك مكان حيث يمكنك إسقاط قبالة الحافة، ثم الجدار القفز إلى منطقة أقل. تشغيل على طول الجدار، ثم القفز بالقرب من نهاية والجدار تقفز الجزء العلوي من هذا الهيكل، ومن ثم تشغيل على الجدار التالي والجدار القفز إلى أسفل حتى كنت معلقة على الحافة. يجب أن تكون قادرا على القفز عبر ويهتز حول إلى المنصة. ترقية الحياة من خلال الباب.
الحدائق المعلقة.
هناك فجوة في الحديدي في الغرفة مع جميع الأشجار. القفز من خلال ذلك، ويمكنك أن تهتز على طول الحافة للوصول إلى نفق يحتوي على الترقية. الحصول على هذا بأسرع ما يمكن كما يحصل يحصل مختومة في وقت متأخر من اللعبة.
غرفة تبديل المياه.
جدار تشغيل يصل إلى الحافة في الغرفة التي تحتوي على التبديل الذي تستخدمه لتشغيل المياه.
غرفة كلوكورك.
في غرفة كبيرة حيث كنت محاربة غولم الثالثة وتفعيل برج الساعة، وهناك العديد من الجدران القابلة للكسر. عندما يقف في المدخل ويواجه غولم، هناك تبديل وحفظ نافورة على حقك ورفع مستوى الحياة على تركت. الوقوف أمام الجدار، ثم انتظر غولم لرمي المتفجرات في لك. بدلا من ذلك، هل يمكن أن يعود بعد الحصول على السيف العقرب وكسر الجدار نفسك.
المكتبة / سراديب الموتى.
في الغرفة أعلاه حيث يمكنك الحصول على السيف العقرب، وهناك نوعان من الجدران القابلة للكسر. كسر كلاهما على حد سواء، وتفعيل التبديل في واحد، ثم استخدام العين من العاصفة وتشغيل الآخر. تذهب فقط من خلال هذه المنطقة مرتين، ولا يمكنك العودة، لذلك تأكد من الحصول عليه عندما يمكنك.
عند المشي على حلقات دونات كبيرة فوق المكتبة، يمكنك القفز إلى بعض الحواف في الجدار من الحلقة الثانية. شيمي إلى حقك في الوصول إلى باب الترقية. يجب أن تحصل على هذه المرة الأولى من خلال الحافة تصبح غير ممكن في وقت لاحق.
غرفة انتظار.
هناك بوابة قابلة للكسر على واحدة من منصات في الطابق العلوي من أنتامبر في ممر الجنوبي. بعد الحصول على السيف العقرب، أعود، وكسر البوابة واسحب كتلة على المنصة. يمكنك استخدامه لتشغيل الجدار إلى منطقة فوق المنصة حيث يمكنك العثور على الترقية النهائية.
الخلل والعمل حوله.
الرمال.
في بعض الأحيان، بعد معركة شادي الأولى، سوف تحميل اللعبة لتجد نفسك كما الرمال الشبح. انه يرتدي كل شيء باللون الأسود، لديه عيون متوهجة ويفقد الصحة. إذا حدث هذا، لا يمكنك الاستمرار في اللعبة، كما لن يتم تشغيل المشهد قطع اللازمة. يجب العودة إلى حفظ سابق.
الرأس العائم.
في بعض الأحيان بعد استعادة من لعبة حفظها في غرفة البوابة، فإن الأمير يكون فقط رأس العائمة والأسلحة. هذا هو خلل غير مؤذية ولا تبقي لكم من التقدم.
إذا كنت تحصل على جميع ترقيات الحياة في أقرب وقت ممكن (معنى قبل قناع من الشبح)، عند دخول غرفة الساعة الرملية، وقطع المشهد من قبل قاتلوا الإمبراطورة سيلعب مرة أخرى ويظهر شريط الصحة مدرب. لا يزال بإمكانك الذهاب من خلال نفس المدخل الذي عادة ما، ولكن نهايات مسدودة. ومع ذلك، هناك عمل حوله. رئيس الحق في نهاية القاعة، وسوف خلل من خلال الجدار وتظهر في غرفة العرش. الإمبراطورة هناك، ولكن لا يمكنك محاربة لها. سحق الجزء الخلفي من العرش للوصول إلى البوابة الوقت. الذهاب في وحفظ في غرفة المدخل قبل الذهاب من خلال البوابة. عندما تذهب إلى الوقت الحاضر، لن يكون هناك غرفة، الفضاء الأسود فقط، وعليك أن تسقط إلى موتك. إذا قمت بتحديد "إعادة المحاولة" على اللعبة أكثر من الشاشة، وسوف تعمل بشكل صحيح في المرة الثانية، ومع ذلك. بعد هذا، يجب أن تستمر اللعبة كالمعتاد.
البوابة المكسورة.
في بعض الأحيان، في نهاية اللعبة، لن تكون قادرا على الذهاب من خلال بوابة وراء غرفة العرش. ومن غير المعروف ما يسبب هذا وليس هناك عمل حول. سوف تحتاج إلى العودة إلى حفظ في وقت سابق.
السائل الطابق.
في معركة الإمبراطورة الأولى، الأمير في بعض الأحيان يحصل عالقا في الأرض، ثم ينجرف إلى جدار ويموت. أعد المحاولة. هذا ليس خلل مستمر.
السائل الطابق 2.
في المعركة الإمبراطورة الثانية، إذا كانت تستخدم هجوم النقل الفضائي بينما كنت معلقة قبالة الحافة، وقالت انها يمكن أن تتعثر في الأرض. لا توجد وسيلة للتلف لها، لذلك سيكون لديك لقتل نفسك وإعادة المحاولة.
السائل الطابق 3.
عند عودتك إلى الغرفة في البرج الميكانيكي حيث قمت بتنشيطه في وقت متأخر من اللعبة، يصبح رمح العتاد النهائي في بعض الأحيان مستحيلا للوقوف على. الأمير سوف يسقط من خلال ذلك. وينطبق الشيء نفسه على الأرض على الجانب الآخر من النافذة. فمن الممكن للجدار المدى إلى النافذة، والقفز من النافذة إلى الصدر الفني والقفز من الصدر إلى الحافة الأخرى، وبالتالي النزول على أي حال.
مصعد فانتوم.
أيضا عند عودته إلى غرفة التنشيط في برج الميكانيكية، فمن الممكن لمحاربة غولم دون أن يخطو على المنصة. إذا ضربته، فإنه سيتم رفع مستوى سواء كان عليه أو لا، ولكن يمكن أن ينتهي في نهاية المطاف حجب المسار الخاص بك، على الرغم من أنك لا تزال تستطيع الخروج عبر الطريق الآخر من خلال يتأرجح على مهاوي والعتاد.
داهاكا بقايا.
عند العودة إلى مناطق مطاردة داهاكا، وأحيانا الشاشة سوف تتحول البني الداكن مرة أخرى وسوف تظهر آثار مخالب. هذا خلل غير مؤذية. يمكن أن يستمر اللعب كالمعتاد.
زلق، الرف.
إذا كنت العودة إلى غرفة الأضاحي بعد الانتهاء من الجزء الرمال الشبح، لا يمكنك ترك. أنت ليس من المفترض أن تكون قادرة على الحصول على العودة من الطريق جئت، وإذا حاولت ترك بنفس الطريقة التي فعلت من قبل، وسوف تجد أنه لم يعد من الممكن للاستيلاء على الحافة في أنتامبر الحالي كنت تستخدم للهروب هذه المنطقة المرة الأولى. الأمير ببساطة يضرب عليه، ثم يسقط إلى وفاته. لا يوجد حل بديل. يجب عليك استعادة من الحفظ قبل إدخال هذه المنطقة. إذا لم يكن لديك ترقية الحياة في هذا حتى الآن، لا توجد وسيلة للحصول عليه.
الاستعادة المبكرة.
في نهاية الجزء الرمال الشبح، إذا كنت أعود إلى المكتبة بدلا من ترك البرج الميكانيكية، يتم كسر البرمجة وعند محاولة لمغادرة، فإن المنصات تكون في موقف خاطئ وليس مسرحيات قطع المسرحيات. إذا قمت باستعادة حفظ في هذه المرحلة، وكنت العودة إلى كونه الأمير العادي بدلا من الشبح. لاتوجد حلول معلومة.

عنوان إب المحظور.
تم حظر عنوان إب مؤقتا بسبب عدد كبير من طلبات هتب. تتمثل الأسباب الأكثر شيوعا لهذه المشكلة في: استخدام نص برمجي أو وظيفة إضافية تعمل على مسح برامج غمفاق للصور المعروضة على الشاشة والشاشة، وتحميل محرك البحث الزائد تشغيل أداة & كوت؛ كاشطة & كوت؛ أو & كوت؛ دونلوادر & كوت؛ البرنامج الذي إما لا يحدد نفسه أو يستخدم رؤوس وهمية للكشف عن الكشف باستخدام وظيفة سيئة تكوين (أو سيئة كتابة) المتصفح الإضافية لحجب المحتوى تجاوز محرك البحث لدينا مع عدد كبير جدا من عمليات البحث في فترة قصيرة جدا من الزمن.
إذا وعدت بالوقف (من خلال النقر على الزر الموافقة أدناه)، فسنعمل على إلغاء حظر اتصالك الآن، ولكننا سنعيد حظره فورا إذا اكتشفنا سلوكا سيئا إضافيا.
إذا كنت لا تفهم ما يسبب هذا السلوك، يرجى الاتصال بنا هنا.

No comments:

Post a Comment