Tuesday 20 March 2018

إنستافوريكس الرافعة المالية التغيير


تأثير ايجابي.
الرافعة المالية هي النسبة بين مبلغ الهامش والأموال المقترضة المخصصة له: 1: 100، 1: 200، 1: 500. الرافعة المالية 1: 100 تعني أن تكون قادرة على تنفيذ التجارة يجب أن يكون لديك حساب التداول مع الوسيط 100 مرة أقل من مبلغ الصفقة.
ويسمى معامل الائتمان برافعة مالية. قد تختلف قيمته بشكل كبير من 1: 1 إلى 1: 500. وهذا يعني أن العميل يمكن شراء / بيع العملات في مبلغ يتجاوز الهامش 500 أضعاف! على سبيل المثال، إذا اختار المتداول الرافعة المالية 1: 100 ويودع مبلغ 100 دولار، فستتاح له فرصة شراء العملة مقابل 100 * 100 = $ 10،000. بعد الشراء، في حالة الحركات المواتية، يقوم المتداول بتنفيذ البيع، وبالتالي الحصول على أرباح من تقلبات أسعار العملات. وبعبارة أخرى، فإنه يكمل الصفقة. في لحظة إغلاق الصفقة، يتم إغلاق الائتمان تلقائيا، يبقى الهامش على حساب التاجر وكذلك الأرباح المكتسبة. ويسمح هذا النظام للمتداولين بالحصول على أرباح كبيرة، تتجاوز أحيانا قيمة الهامش المتضمن في معاملة معينة، مع تغير طفيف في أسعار صرف العملات الأجنبية. ويقتصر خطر التاجر على مبلغ الهامش، حيث أن مركز التداول لا يوفر المبلغ الحقيقي للمعاملة المفتوحة، ولكنه يضمن فقط قيد الخسارة أو الربح بالكامل عند إغلاق الصفقة. إغلاق الصفقة هو العملية المعاكسة: لشراء كمية معينة من العملة أنها تبيع نفس الحجم منه والعكس بالعكس.
ويرتبط تعريف الرافعة المالية ارتباطا وثيقا بالهامش. ومع ذلك، في نظرة فاحصة، هناك اختلافات بين هذين المفهومين. ولكن الفائدة على سوق الأوراق المالية هي نفسها: كلما زادت الرافعة المالية، زادت نسبة أمواله الخاصة والمعاملات المضاربة المربحة. ولكن كيف يؤثر ذلك على التداول نفسه؟ دعونا نبدأ بتاريخ الهامش.

الرافعة المالية في الفوركس: إنستافوريكس.
في الثلاثاء 27 أكتوبر، 2015 3:48 م.
في حين أن احتمال تحقيق أرباح كبيرة دون وضع الكثير من المال الخاص بك قد يكون مغريا، دائما نضع في اعتبارنا أن ارتفاع درجة مفرطة من النفوذ يمكن أن يؤدي إلى فقدان قميصك وأكثر من ذلك بكثير. قد تساعد بعض الاحتیاطات السلامة التي یستخدمھا التجار المھنيون في تخفیف المخاطر المتأصلة في تداول العملات الأجنبیة المدعومة:
كاب الخسائر الخاصة بك: إذا كنت آمل أن تأخذ أرباحا كبيرة في يوم من الأيام، يجب أن تتعلم أولا كيفية الحفاظ على الخسائر الخاصة بك صغيرة. تغطية الخسائر الخاصة بك إلى حدود يمكن التحكم فيها قبل أن تخرج من يد وتآكل بشكل كبير الأسهم الخاصة بك.
استخدام المحطات الاستراتيجية: توقف الاستراتيجية هي في غاية الأهمية في سوق الفوركس على مدار الساعة، حيث يمكنك الذهاب إلى الفراش والاستيقاظ في اليوم التالي لاكتشاف أن موقفك قد تأثر سلبا من خلال خطوة من بضع مئات من النقاط. توقف يمكن استخدامها ليس فقط لضمان أن يتم توجز الخسائر، ولكن أيضا لحماية الأرباح.
لا تحصل على أكثر من رأسك: لا تحاول الخروج من موقف خاسرة من خلال مضاعفة أسفل أو المتوسط ​​أسفل على ذلك. وقد وقعت أكبر الخسائر التجارية بسبب التاجر المارقة عالق على بنادقه وأبقى على إضافة إلى موقف خاسر حتى أصبح كبيرا جدا، كان عليه أن يكون غير مرغوب فيه في خسارة كارثية. قد يكون رأي المتداول في نهاية المطاف على حق، ولكن كان الوقت متأخرا جدا لتخليص الوضع. فمن الأفضل بكثير لخفض الخسائر الخاصة بك والحفاظ على حسابك على قيد الحياة لتداول يوم آخر، من أن تترك على أمل معجزة غير المرجح أن عكس خسارة كبيرة.
استخدام الرافعة المالية المناسبة لمستوى الراحة: استخدام الرافعة المالية 50: 1 يعني أن الخطوة السلبية 2٪ يمكن أن تمحو كل ما تبذلونه من الأسهم أو الهامش. إذا كنت مستثمرا أو متداولا حذرا نسبيا، فاستخدم مستوى أقل من الرافعة المالية التي تكون مرتاحا لها، ربما 5: 1 أو 10: 1.

تغيير رافعة إنستافوريكس
كما نعلم الفوركس الرافعة شيء واحد مهم للحصول على أفضل حالة التجارة اعتمادا على أنماط التداول التجار. بعض التجار يشيرون إلى اتخاذ المشروبات الصغيرة ولكن في رأي آخر يحتاج التجار عالية المشروبات حتى التجار يمكن أن تتداول مع أكبر الكثير العقود أيضا لزيادة أرباحهم بشكل أسرع. في هذه الحالة، نختار الحصول على المرتفعات العالية لأننا يمكن أن التجارة مع ارتفاع حجم الكثير حتى نتمكن من الحصول على أقصى حق الربح ؟، ولكن تذكر إدارة الأموال لحماية الأسهم التجارية لا تزال بحاجة إلى العد بشكل جيد. لا تنسى إدارة الأموال هذه. لأن فعلا الشفاء متساوية مع رسمها إلى أسفل. أكثر من أعلى المشروبات ثم أكبر قدر من السحب يسمح. يتم التعبير عن الرافعة المالية في الفوركس كنسب: 1: 1، 1:50، 1: 100، 1: 200، 1: 400، 1: 500 و 1: 1000.
بسيطة حاسبة الهامش الفوركس.
هذه النسبة من الرافعة المالية 1: 100 تترجم على النحو التالي: لكل دولار 1 أودعه في حساب وسيط الفوركس الخاص بي و # 8217؛ s، وسيط في ودائع العودة 100 $ في حساب الهامش. لذلك، إذا أنا إيداع $ 1000 ثم بلدي وسيط ودائع 100،000 $ في حسابي التداول.
حتى مع مجرد 1000 دولار من المال الخاص، يمكنني التحكم 100،000 $ لأغراض التداول بلدي. من خلال القيام بذلك أنا خلق رافعة مالية في النقد الاجنبى.
أواندا الفوركس الحاسبة حاسبة صيغة أو حاسبة النقد الاجنبى من بابيبيبس التي يمكننا استخدامها لحساب نسبة مخاطر التداول لدينا لمنع حسابات النقد الاجنبى لدينا من هامش الدعوة.
كيف يعمل عمل "فوركس"؟
لدى ترادر ​​A $ 5000 أوسد - إذا كان لدى المتداول أ نفوذ حساب قدره 10: 1 ويرغب في استخدام 1000 دولار على صفقة واحدة كهامش، فسيتعرض مبلغ 10000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) للعملة الأساسية (1000 دولار أمريكي) = 10 × 1000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) ).
لدى ترادر ​​B $ 5000 أوسد - إذا كان لدى المتداول B نفوذا حسابيا قدره 100: 1 ويريدون استخدام 1000 دولار على صفقة واحدة كهامش، فإنهم سيتعرضون لمبلغ 100000 دولار بالعملة الأساسية (1000 دولار أمريكي) = 100 × 1000 دولار = 100،000 دولار (القيمة التجارية ).
الهامش الفوركس هو مخاطر عالية جدا وينبغي استخدام الرافعة المالية بحكمة. من أجل حمايتك في التقليل من المخاطر، فإن بعض وسطاء الفوركس لديهم قيود على النفوذ في المكان. للتحقق من مدى الرافعة المالية التي يمكنك استخدامها في حسابك، يرجى مراجعة الجدول أدناه:
في العديد من السماسرة مثل إنستافوريكس، إكسنيس، فكسريموس، فبس فوركس، تيكميل، المشروبات المسموح بها تصل إلى 1: 500 أو أكثر على مصغرة، سنتا صغيرة، أو نوع الحساب القياسي. على سبيل المثال نفتح حساب الفوركس القياسية في إنستافوريكس مع 1: 1000 المشروبات و 1000 $ رأس المال التجاري. يمكننا التجارة الحد الأدنى فتح الكثير مع 0.01lot الذي 1 نقطة يساوي $ 0.01، أو إذا فتح 1.0lot 1pip يساوي مع $ 1. لذا، إذا فتحنا 10 لوت حجم ثم (1/1000) x100٪ = 0.1٪ × 10 = 1٪ خطر أننا قد استخدمنا من الأسهم التداول لدينا. وإذا استخدمنا 1: 500 مع 1000 أوسد وفتح 10 لوت حجم ثم (1/500) x100٪ = 0.2٪ × 10 = 2٪ خطر أننا قد استخدمنا من رأس المال هامش التداول لدينا. نحن ندرك أن الرافعة المالية في الفوركس هي سيف & # 8221 ذو حدين؛ فإنه يمكن أن تعمل لبعض التجار أو ويمكن أن يكون ضدك. معظم التجار الفوركس مثل جدا وتحتاج إلى هذه الرافعة المالية العالية وعادة ما تعطى أكثر من كافية. وبطبيعة الحال مع 1: 1000 المشروبات لديك قوة 1000 مرة للتداول مع هذه العملة والمعادن. نحن في الحكمة في إدارة مستوى هامش التداول لدينا إذا كنا نستخدم المشروبات عالية، لأن حسابات العملات الأجنبية عالية المشروبات تعطي الفرصة لفتح الكثير مع أقصى حجم المعاملات. طالما كان لديك سيناريو نظام التداول دقيقة جدا أن استخدام وقف الخسارة كل شيء على ما يرام ثم، ولكن إذا لم يكن لديك سيناريو تداول النقد الاجنبى جيدة أن استخدام وقف الخسارة مستوى نسبة أو قطع والتبديل التداول التجاري السيناريو سيكون خطرا إلى رأس مالنا التجاري للحصول على هامش دعوة أكثر أسرع مما تتخيل. لأن العديد من التجار الفوركس باستخدام المشروبات عالية في حسابهم فقط ل سلخ فروة الرأس. اقتراحنا تعلم والعثور على أول جيد جدا نظام تداول العملات الأجنبية السيناريو ثم يمكنك استخدام خيار المشروبات عالية. وفقا لدينا اختبار تداول الفوركس استراتيجية، أفضل باستخدام أساسيات انعكاس الشموع استراتيجية الفوركس جنبا إلى جنب مع استراتيجية دعم الدعم بسيطة للحصول على أسرع إشارات النقد الاجنبى تأكيد كما دخول التداول لدينا. يمكنك فتح في تيكميل، فكبريموس، فبس، إكسنيس، بيبرستون أو أي وسطاء الفوركس الموصى بها الأخرى التي في قوائم مربع أدناه.

الموضوع: كيف يمكنني تغيير الرافعة المالية؟
أدوات الموضوع.
تبديل الوضع الخطي إلى الوضع المختلط التبديل إلى وضع الخيوط.
كيف يمكنني تغيير النفوذ؟
يمكنك ديسبالي من فضلك.
يمكنك ديسبالي من فضلك.
العضو التالي يقول شكرا ل إنستافان على المشاركة المفيدة:
يمكنك ديسبالي من فضلك.
لم أتمكن من العثور على الخيار.
ضوابط النشر.
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة لا تستطيع الرد على المواضيع لا تستطيع إرفاق ملفات لا تستطيع تعديل مشاركاتك.
بب كود إس أون الابتسامات متاحة كود [إمغ] رمز هتمل معطلة.
سوق الفوركس هو غلة عالية ومتوسط ​​محفوفة بالمخاطر من الربح من خلال العمليات مع أسعار العملات. أدوات العمل في سوق الفوركس بعدة طرق تحدد نتيجة تداول العملات التي يقوم بها المشاركون في سوق الفوركس وندش]؛ عملاء الوسطاء. يقدم كل وسيط فوركس محطته الخاصة، ولكن معظم الوسطاء والتجار يوافقون على اختيار ميتاتريدر 4 و ميتاترادر ​​5 محطات. يتم إنشاء هذا المنتدى لأولئك الذين يفضلون محطة من سلسلة ميتاترادر ​​في التداول على الفوركس.
توقعات سوق الفوركس، آراء مستقلة من التجار المبتدئين والخبراء من سوق العملات وندش]؛ كل هذا سوف تجد في الفوركس منتدى مناقشة الصفقات. الخبرة الصلبة للعمل على الفوركس هو الأفضل، ولكن جميع القادمين بما في ذلك الفوركس نيوبي قد تأتي وتبادل رأيهم كذلك. المساعدة المتبادلة والحوار & نداش؛ الهدف الرئيسي للاتصال في الفوركس-المنتدى، مكرسة للتجارة.
إذا كان لديك خبرة سلبية أو إيجابية للعمل مع وسيط الفوركس وندش]؛ وتقاسمها في فوركس المنتدى، المتعلقة بمسائل جودة خدمة الفوركس. يمكنك ترك تعليق حول وسيطك عن مزايا أو عيوب العمل في الفوركس معها. وتشكل مراجعات المتداولين للوسطاء تصنيفا. في هذا التصنيف يمكنك أن ترى قادة والغرباء من سوق خدمات الفوركس.
كنت التاجر وترغب في الاسترخاء؟ ثم فوركس المنتدى للمناقشات الحرة هو لك. ليس هناك شك في أن المحادثة حول مواضيع قريبة من سوق الفوركس هي تفضيلية. هنا سوف تجد النكات حول التجار، كاريكاتير وسطاء الفوركس ومعدل كامل فوركس من أعلى.
يتم إنشاء هذا المنتدى من قبل التجار للتجار والمقصود من اشتقاق الربح. ومع ذلك، كل وظيفة في منتدى الفوركس يعطي مؤلفها مكافأة النقد الاجنبى، والتي يمكن استخدامها في تداول العملات الأجنبية في الحساب المفتوح مع أحد الرعاة المنتدى. وتقدم هذه الهدية الصغيرة بهدف مكافأة التجار المحترفين للوقت المستغرق في منتدانا.

No comments:

Post a Comment