Wednesday 21 March 2018

تداول الخيارات eli5


فراشة انتشار.


ما هو "انتشار الفراشة"


انتشار الفراشة هو استراتيجية خيار محايد الجمع بين الثور والدب ينتشر. فراشة ينتشر استخدام أربعة عقود الخيار مع نفس انتهاء ولكن ثلاثة أسعار الإضراب مختلفة لخلق مجموعة من الأسعار يمكن للاستراتيجية الاستفادة من. يقوم المتداول ببيع عقدين من عقود الخيارات عند سعر الإضراب الأوسط، ويشتري عقد خيار واحد بسعر إضراب أقل وعقد خيار واحد بسعر إضراب أعلى. كل من يضع ويدعو يمكن استخدامها لانتشار الفراشة.


كسر "انتشار الفراشة"


إن فروق أسعار الفراشات ذات مخاطر محدودة، والحد الأقصى للخسائر التي تحدث هي تكلفة الاستثمار الأصلي. أعلى عائد يمكنك كسب يحدث عندما يكون سعر الأصل الأساسي هو بالضبط في سعر الإضراب من الخيارات المتوسطة. وتتميز صفقات الخيارات من هذا النوع بفرص عالية في تحقيق الربح، وإن كان ذلك ربحا صغيرا. إن المركز الطويل في انتشار الفراشة سيكسب الربح إذا كان التقلب المستقبلي لسعر السهم الأساسي أقل من التقلبات الضمنية. وسيحقق وضع قصير في انتشار الفراشة ربحا عندما يكون التقلب المستقبلي لسعر السهم الأساسي أعلى من التقلبات الضمنية.


مثال على انتشار الفراشة.


من خلال بيع اثنين من خيارات الاتصال قصيرة بسعر ضربة معينة، وشراء خيار مكالمة واحدة في أعلى واحد بسعر انخفاض الإضراب (غالبا ما تسمى أجنحة الفراشة)، والمستثمر في وضع يسمح لكسب الربح إذا كان الكامنة الأصول تحقق نقطة سعر معينة عند انتهاء الصلاحية. وهناك خطوة حاسمة في بناء انتشار الفراشة المناسبة هي أن أجنحة الفراشة يجب أن تكون على مسافة واحدة من سعر الإضراب الأوسط. وبالتالي، إذا كان المستثمر قصير يبيع خيارين على الأصول الأساسية بسعر الإضراب من 60 $، وقال انه يجب شراء خيار مكالمة واحدة كل 55 $ و 65 $ أسعار الإضراب.


في هذا السيناريو، سوف المستثمر جعل الحد الأقصى للربح إذا كان سعر الأصل الأساسي في 60 $ عند انتهاء الصلاحية. إذا كان الأصل الأساسي أقل من 55 دولار عند انتهاء الصلاحية، فإن المستثمر سوف يدرك أقصى خسارة له، والتي ستكون صافي سعر شراء الخيارين دعوة الجناح بالإضافة إلى عائدات بيع اثنين من خيارات الضربة الوسطى. وينطبق الشيء نفسه إذا تم تسعير الأصل الأساسي عند 65 دولارا أو أكثر عند انتهاء الصلاحية.


إذا تم تسعیر الأصل الأساسي بین 55 دولار و 65 دولار، فقد تحدث خسارة أو ربح. مبلغ القسط المدفوع للدخول إلى المنصب هو المفتاح. نفترض أن يكلف 2.50 $ للدخول في الموقف. وبناء على ذلك، إذا تم تسعير الأصل الأساسي في أي مكان أقل من 60 دولار ناقص 2.50 دولار، فإن الموقف سيتعرض لخسارة. وينطبق الشيء نفسه إذا تم تسعير الأصل الأساسي عند 60 دولارا بالإضافة إلى 2.50 دولار عند انتهاء الصلاحية. في هذا السيناريو، فإن الموقف يستفيد إذا كان سعر الأصل الأساسي في أي مكان بين 57.50 و 62.50 $ عند انتهاء الصلاحية.


دعوة طويلة الفراشة انتشار.


هناك عدة أنواع مختلفة من فراشة ينتشر. يتم إنشاء انتشار فراشة طويلة عن طريق شراء واحد في المال في خيار الدعوة مع انخفاض سعر الإضراب، وكتابة اثنين من خيارات المكالمة على رأس المال، وشراء واحد خارج نطاق المال الخيار الخيار مع ارتفاع سعر الإضراب. يتم إنشاء الخصم الصافي عند دخول التجارة.


دعوة قصيرة الفراشة انتشار.


يتم إنشاء انتشار الفراشة القصيرة من خلال خيار واحد في نقود المكالمة مع انخفاض سعر الإضراب، وشراء اثنين من خيارات المكالمة على رأس المال، وبيع خيار المكالمات خارج المال مقابل سعر الإضراب أعلى. يتم إنشاء صافي الائتمان عند دخول الموقف.


وضع فراشة فراشة طويلة.


يتم إنشاء انتشار فراشة طويلة من خلال شراء واحدة وضعت مع انخفاض سعر الإضراب، وبيع اثنين في المال يضع، وشراء وضع مع ارتفاع سعر الإضراب. يتم إنشاء خصم صافي عند الدخول إلى الموضع.


قصيرة وضع الفراشة انتشار.


يتم إنشاء الفراشة قصيرة وضع الفراغ عن طريق كتابة خيار واحد من خارج المال وضع مع انخفاض سعر الإضراب، وشراء اثنين من المال في وضع المال، وكتابة خيار في المال وضعت في سعر الإضراب أعلى.


فراشة الحديد انتشار.


يتم إنشاء انتشار فراشة الحديد عن طريق شراء خيار من خارج المال وضع الخيار مع انخفاض سعر الإضراب، وكتابة خيار في المال وضعت مع سعر الإضراب الأوسط، وكتابة خيار المكالمة على الفور مع سعر الإضراب الأوسط، وشراء خيار الاتصال خارج المال مع ارتفاع سعر الإضراب. والنتيجة هي التجارة مع صافي الائتمان الذي هو أكثر ملاءمة لسيناريوهات التقلب أقل.


عكس فراشة الحديد انتشار.


يتم إنشاء انتشار فراشة الحديد العكسي عن طريق كتابة خيار من خارج المال وضع الخيار بسعر الإضراب أقل، وشراء خيار في وضع المال في سعر الإضراب الأوسط، وشراء خيار على المكالمة في المال في وسعر الإضراب المتوسط، وكتابة خيار الاتصال خارج نطاق المال بسعر إضراب أعلى. ويؤدي ذلك إلى إنشاء تجارة دينية صافية تناسب بشكل أفضل سيناريوهات التقلبات العالية.


كيفية خيارات التجارة.


كيفية خيارات التجارة. والخيارات هي عقود تتيح للمشتري الحق في شراء أو بيع أصل بسعر مضمون. والأصل الأساسي الأكثر شيوعا هو المخزون. سعر السهم من خيار يسمى قسط. كل خيار عادة ما يتوافق مع 100 سهم، وبالتالي سوف يكلف 100 أضعاف قسط. وتتراوح استراتيجيات الخيارات من الرهانات البسيطة المضاربة إلى مجموعات معقدة من الخيارات المتعددة. تابع القراءة لمعرفة المزيد.


الرهان أن الأسهم سوف ترتفع من خلال شراء خيار الاتصال. إذا كنت تملك خيار اتصال، لديك الحق في شراء الأصول الأساسية بسعر الإضراب. لا يجب عليك ممارسة هذا الحق إلا إذا كانت مربحة. على سبيل المثال، لنفترض أنك تشتري خيار اتصال للأسهم S، تتداول حاليا عند 10 دولارات للسهم الواحد، بسعر إضراب قدره 12 دولار أمريكي بسعر 0.10 دولار أمريكي بتكلفة إجمالية قدرها 10 دولارات. إذا ظلت شركة S أقل من 12 دولارا، فلن تمارس خيارك، ولكن إذا تجاوزت 12 دولارا أمريكيا. الربح الخاص بك، إذا كنت تبيع الأسهم على الفور، هو القيمة الإجمالية للأسهم فوق 12 $ ناقص 10 $ كنت دفعت للعقد.


كسب المال على الأسهم التي تعتقد سوف تقع مع خيار وضع. وهناك وضع تقريبا عكس مكالمة. بدلا من شراء عقد يضمن سعر الشراء، يمكنك شراء واحدة مع سعر بيع ثابت للأصل الأساسي. في مثال آخر مع الأسهم S، إذا كنت تشتري وضع مع سعر الإضراب من 9 $ عندما يتم تداول S في 10 $، وكنت الربح إذا انخفض السهم أقل من 9 $ للسهم الواحد لأنه يمكنك شراء أسهم لأقل من 9 $ ولكن لا تزال بيعها عند هذا السعر.


الربح من خيارات البيع. وهناك استراتيجية أكثر تقدما قليلا، ومحفوفة بالمخاطر، هي بيع الخيارات. عند بيع أحد الخيارات، يجب أن يكون لديك هامش، إما احتياطي أموال أو خط ائتمان، لتغطية التكلفة المحتملة. إذا كنت تشتري خيارا يقتصر خطرك على تكلفة الخيار. عند بيع خيار تحصل على قسط على الفور، ولكن إذا تم ممارسة الخيار الخاص بك هو إما غير محدود (للدعوة) أو عالية (إذا كنت تبيع وضعت، والأسوأ الذي يمكن أن يحدث هو السهم ينخفض ​​إلى الصفر).


خيارات التجارة للتحوط من استثماراتك في الأسهم. إذا كنت تملك الأسهم يمكنك شراء أو بيع الخيارات للحد من التعرض للخطر. على سبيل المثال، لنفترض أنك تملك أسهم S، تتداول حاليا عند 10 دولارات. إذا كنت يخاف الأسهم S سوف تنخفض على المدى القصير. بدلا من بيع الأسهم وتكبد رسوم السمسرة، يمكنك بيع مكالمة. إذا انخفض سعر السهم، فإنك تستفيد من سعر بيع الخيار. إذا كان يزيد من خطر الخاص بك هو الحد الأدنى من الأسهم التي عقد.


جرب الخيارات مع مواد العرض الأخرى. يتم تداول الخيارات لموجودات غير الأسهم، بما في ذلك مؤشرات سوق الأسهم والعقارات والعقود الآجلة والسندات.


"اسمحوا لي أن أشرح الخيار التجارة في شروط بسيطة كنت في الواقع فهم."


اكتشاف خمس طرق لتحقيق الحرية المالية في خمس سنوات أو أقل. فقط أدخل الخاص بك إلى اليمين (إلغاء الاشتراك في أي وقت).


إذا كنت تشعر بالإحباط مع برامج التداول الخيارات التقنية وأكثر تعقيدا على الانترنت، ثم أنا أفهم الإحباط الخاص بك.


لم أجد أي شخص لشرح تداول الخيار بعبارات بسيطة لذلك أنا في نهاية المطاف تجميعها معا تعريف بلدي وهذا ما أنا تقاسم معك اليوم.


في هذا الدرس سوف أشرح تداول الخيارات حتى تستطيع أن ترى لماذا بعض الناس باستمرار ضعف أموالهم والبعض الآخر لا. هذا هو الدرس 1 من الوحدة 1 (جدول المحتويات ودروس الفيديو في أسفل كل درس في هذه الدورة التدريبية).


سوف تتعلم ما اعتدت لتحويل 600 $ إلى ما يقرب من 3000 $ في غضون أيام قليلة.


سترى كيف يمكن أن يكون لها ربح كبير حتى لو كان السهم يتحرك 1٪ فقط في السعر.


وعند الانتهاء من هذه الوحدة سيكون لديك فهم كامل لكيفية كسب المال مع تداول الخيارات.


شرح خيار التداول - مفهوم شراء وبيع العقود لتحقيق الربح.


ولأغراض هذا الدرس، سأشير فقط إلى خيارات الأسهم التجارية، على الرغم من إمكانية تداول الخيارات على أوراق مالية أخرى مثل السلع.


خيار الأسهم ليس شيئا ماديا مثل امتلاك أسهم في الشركة. بل هو عقد بين طرفين.


عندما كنت تملك الأسهم (أو أسهم)، كنت في الواقع تملك قطعة من الشركة. عندما ترتفع قيمة الشركة حتى لا سعر أسهمك ومن ثم لديك الفرصة لبيع أسهم الأسهم الخاصة بك بسعر أعلى.


ومع ذلك، فإن خيار الأسهم هو اتفاق أو عقد، حيث يوافق أحد الطرفين على تسليم شيء (أسهم الأسهم) لطرف آخر خلال فترة زمنية محددة وبسعر محدد.


لذا فإن خيارات األسهم التجارية هي أساسا عقود البيع والشراء) عقود خيارات األسهم (.


"المستثمرين العقاريين" شراء وبيع المنازل "تجار الأسهم" شراء وبيع أسهم الأسهم "تجار الخيار" شراء وبيع العقود.


العقد: اتفاق بين طرفين أو أكثر.


لا يختلف عن العقد الذي توقعه لشراء منزل أو عقد لديك مع محام أو موسيقي. انها مجرد عقد.


كيف التجار الخيار جعل أموالهم هو نفس الطريقة تجار الأوراق المالية جعل أموالهم. تجار الأسهم جعل أموالهم عندما الأصول التي اشترواها (أسهم الأسهم) ترتفع في السعر. وبمجرد أن يحدث ذلك يبيعون أسهمهم لتحقيق الربح. تجار الخيارات جعل أموالهم عندما الأصول التي اشترى (عقود العقد) ترتفع في السعر. ثم يبيعون عقدهم بسعر أعلى ثم ما يدفعونه.


** ملاحظة **: أنا أشير فقط إلى الجانب شراء تداول الخيارات. هناك طريقة لكسب المال عن طريق بيع الخيارات الأسهم بحتة، ولكن هذا البرنامج التعليمي يغطي فقط خيارات الشراء.


إذا كانت الأمور لا تزال غامض لا تقلق، وسوف أشرح تداول الخيار بعض أكثر من ذلك.


الدرس التالي (خيارات الأسهم التجارية) سوف تعطيك مثال على كيفية كسب المال وشراء العقود. سيساعدك ذلك على اكتساب فهم أفضل لكيفية تداول العقود مقابل المال.


رسالة من التاجر ترافيس: أنا لا أعرف ما جلبت لك إلى صفحتي. ربما كنت مهتما في خيارات لمساعدتك على تقليل مخاطر حيازات سوق الأسهم الأخرى.


ربما كنت تبحث عن وسيلة لتوليد دخل إضافي قليلا للتقاعد. أو ربما كنت قد سمعت للتو عن الخيارات، وكنت غير متأكد ما هي عليه، وتريد دليل خطوة بخطوة بسيطة لفهم لهم والبدء معهم.


ليس لدي أي فكرة عما إذا كانت الخيارات مناسبة لك، ولكني أعدك أن أطلعكم على ما عملت لي والخطوات المحددة التي اتخذتها لاستخدامها لكسب دخل إضافي وحماية استثماراتي وتجربة الحرية في حياة.


ما عليك سوى إدخال أفضل ما لديكم للمطالبة بحق & # xa0؛ فري & # xa0؛ ريبورت: & # xa0؛ خمسة استراتيجيات التداول الخيار لقد استخدمت للربح في أعلى والأسفل، وأسواق جانبية.


جنبا إلى جنب مع & # xa0؛ مجانا & # xa0؛ التقرير، عليك أيضا الحصول على بلدي يوميا حيث أشارك بلدي استراتيجيات التداول الخيار المفضل، والأمثلة على الصفقات أنا حاليا في، وطرق لحماية الاستثمارات الخاصة بك في أي سوق.


المنتجات التي أنشأتها ترادر ​​ترافيس.


خيارات مجانية وحدات التعلم بالطبع.


الوحدة 1: & # xa0؛ أساسيات الخيار.


الوحدة 3: & # xa0؛ الاستراتيجيات الأساسية.


الوحدة 6: & # xa0؛ العملية المكونة من 7 خطوات التي استخدمها لتداول خيارات الأسهم.


كوبيرايت © 2009 - بريسنت. مجموعة خيارات التداول، وشركة جميع الحقوق محفوظة.


تنويه: جميع الأسهم تداول الخيارات والمعلومات التحليل الفني على هذا الموقع هو لأغراض تعليمية فقط. وفي حين أنه يعتقد أنه دقيق، فإنه لا ينبغي اعتباره موثوقا به فقط لاستخدامه في اتخاذ قرارات استثمارية فعلية. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. العقود الآجلة والخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين حيث المخاطر الخاصة المتأصلة في تداول الخيارات قد تعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة محتملة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في هذا الفيديو أو على هذا الموقع. يرجى قراءة "خصائص وخيارات الخيارات الموحدة" قبل الاستثمار في الخيارات. كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، قد تكون النتائج تحت أو تضررت من تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


المالية.


138 & # 32؛ пользователей находятся здесь.


МОДЕРАТОРЫ.


Nefarious - غوردون جيكو مرتاكومان استراتيجية الشركة أوتوموديراتور وريكينغرو ف - الملكية الخاصة رمي-خارج التدريجي محلل - صندوق التحوط о команде модераторов & راكو؛


مرحبا بكم في رديت،


الصفحة الأولى للإنترنت.


والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.


تريد إضافة إلى المناقشة؟


помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.


приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.


Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2017 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.


يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.


وبي. تم تقديمه بواسطة بيد 38634 على & # 32؛ أب-381 & # 32؛ في 2017-12-14 11: 52: 30.305479 + 00: 00 تشغيل 23f3124 رمز البلد: وا.

No comments:

Post a Comment