Sunday 11 March 2018

دعوة الهامش دلام النقد الاجنبى


شرح نداء الهامش.
نفترض أنك تجسس البريطاني المتقاعد الناجح الذي يقضي الآن عمله تداول العملات. يمكنك فتح حساب صغير وإيداع 10،000 $.
عند تسجيل الدخول لأول مرة، سترى 10000 $ في العمود "حقوق الملكية" من نافذة "معلومات الحساب".
الهامش القابل للاستخدام.
سترى أيضا أن "الهامش المستخدم هو" $ 0.00 "، وأن" الهامش القابل للاستعمال "هو $ 10،000، كما في الصورة أدناه:
سيكون الهامش القابل للاستعمال دائما مساويا ل "حقوق الملكية" أقل "الهامش المستخدم".
الهامش القابل للاستعمال = حقوق الملكية - الهامش المستخدم.
ولذلك فإن حقوق الملكية، وليس الرصيد المستخدم لتحديد الهامش القابل للاستعمال. ستحدد حقوق الملكية أيضا ما إذا تم الوصول إلى مكالمة الهامش ومتى يتم ذلك.
طالما أن حقوق المساهمين الخاصة بك أكبر من الهامش المستخدم الخاص بك، فلن يكون لديك اتصال الهامش.
(الأسهم & غ؛ الهامش المستخدم) = نو مارجين كال.
وبمجرد أن تساوي حقوق الملكية الخاصة بك أو تقل عن الهامش المستخدم الخاص بك، سوف تتلقى نداء الهامش.
(حقوق الملكية = & لوت؛ الهامش المستخدم) = مارجين كال، أعود إلى التداول التجريبي!
لنفترض أن متطلبات الهامش الخاصة بك هي 1٪. يمكنك شراء 1 الكثير من ور / أوسد.
وتبقى أسهمك 10000 دولار أمريكي. الهامش المستخدم هو الآن 100 $، لأن الهامش المطلوب في حساب صغير هو 100 $ لكل لوط. الهامش القابل للاستعمال هو الآن 9،900 $.
إذا كنت قد أغلقت أن 1 لوت من ور / أوسد (عن طريق بيعه مرة أخرى) بنفس السعر الذي قمت بشرائه، الهامش المستخدم الخاص بك سوف يعود إلى $ 0.00 وسوف الهامش المستخدم الخاص بك يعود إلى 10،000 $. ستبقى أسهمك دون تغيير عند 10000.
لا يزال لديك نفس حقوق الملكية، ولكن الهامش المستخدم الخاص بك سيكون 8،000 $ (80 الكثير في 100 $ الهامش في الكثير). وسيكون الهامش القابل للاستخدام الخاص بك الآن فقط 2000 $، كما هو مبين أدناه:
مع هذا الموقف محفوفة بالمخاطر بجنون، سوف تجعل ربحا كبيرا يبعث على السخرية إذا ارتفع اليورو / دولار. ولكن هذا المثال لا ينتهي مع مثل هذه خرافة.
دعونا رسم صورة مروعة لنداء الهامش الذي يحدث عندما ينخفض ​​ور / أوسد.
ور / أوسد يبدأ في الانخفاض. كنت طويلة 80 الكثير، لذلك سترى الأسهم الخاصة بك تقع جنبا إلى جنب معها.
سيظل الهامش المستخدم عند 8،000 دولار أمريكي.
وبمجرد أن تنخفض أسهمك إلى أقل من 8000 دولار، سيكون لديك مكالمة هامش.
وهذا يعني أن بعض أو كل موقف 80 لوت الخاص بك سيتم إغلاق على الفور بسعر السوق الحالي.
على افتراض قمت بشراء كل 80 الكثير في نفس السعر، سوف نداء الهامش يؤدي إذا التحركات الخاصة بك يتحرك 25 نقطة ضدك.
هراء! ور / أوسد يمكن أن تتحرك كثيرا في نومها!
كيف حصلنا على 25 نقطة؟ حسنا كل نقطة في الكثير صغير يستحق $ 1 وكان لديك موقف مفتوح يتكون من 80 فريكين "الكثير مصغرة. وبالتالي…
$ 1 / بيب X 80 لوتس = $ 80 / بيب.
إذا ارتفع زوج يورو / دولار ور / أوسد بمقدار نقطة واحدة، فإن رصيدك يزيد بمقدار 80 دولارا.
إذا انخفض زوج يورو / دولار ور / أوسد بمقدار نقطة واحدة، تنخفض أسهمك بمقدار 80 دولارا أمريكيا.
$ 2،000 الهامش القابل للاستخدام مقسوما على $ 80 / نقطة = 25 نقطة.
لنفترض أنك اشتريت 80 الكثير من ور / أوسد عند 1.2000 دولار أمريكي. هذه هي الطريقة التي سيبدو بها حسابك إذا انخفض زوج العملات ور / أوسد إلى 1.1975 دولار أو -25 نقطة.
كما ترون، الهامش القابل للاستخدام الخاص بك هو الآن في $ 0.00 وسوف تتلقى مارجين كال!
بالطبع، كنت تجسس الدولي المخضرم وكنت قد واجهت الكثير من الكوارث.
كنت قد حصلت على الجليد في الأوردة الخاصة بك ومعدل ضربات القلب الخاص بك لا يزال 55 نبضة في الدقيقة.
بعد استدعاء الهامش هذه هي الطريقة التي سيبدو بها حسابك:
يتحرك ور / أوسد 25 بيبس، أو أقل من 0.2٪ ((1.2000 - 1.1975) / 1.2000) X 100٪ وتخسر ​​2000 دولار!
لقد فجرت 20٪ من حساب التداول الخاص بك! ((2000 دولار خسارة / $ 10،000 التوازن)) X 100٪
في الواقع، من الطبيعي أن يتحرك زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) بمقدار 25 نقطة خلال ثواني قليلة خلال إصدار بيانات اقتصادية كبرى، وبالتأكيد أن ذلك سيحدث كثيرا خلال يوم تداول.
أوه نحن ننسى تقريبا ... لم نكن حتى عامل في سبرياد!
لتبسيط المثال، لم نكن حتى عامل في انتشار، ولكننا الآن لجعل هذا المثال السوبر واقعية.
لنفترض أن انتشار اليورو / الدولار الأمريكي هو 3 نقاط. وهذا يعني أن ور / أوسد حقا فقط لنقل 22 نقطة، وليس 25 نقطة قبل دعوة الهامش.
تخيل فقدان 2000 $ في 5 ثوان؟!
الحقيقة المحزنة هي أن معظم التجار الجدد لا حتى فتح حساب مصغر مع 10،000 $.
نظرا لأن لديك 10000 $ على الأقل، كنت على الأقل قادرة على الطقس 25 نقطة قبل دعوة الهامش له.
إذا كنت بدأت فقط مع 9000 $، وكنت قد كان فقط قادرة على الطقس قطرة 10 نقطة (بما في ذلك انتشار) قبل تلقي مكالمة الهامش. 10 نقطة!
التقدم المحرز الخاص بك.
الأخطاء هي الجسر المعتاد بين عدم الخبرة والحكمة. فيليس ثيروكس.
يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.
نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

دعوة الهامش دلام فوريكس
فوركسيسارمي سرس الاتجاه متسابق البنك الاسرائيلى الفوركس فوركس سوق برج التجارة التدريب أفضل مؤشر الفوركس 2014 لا ريبينت بيرتوكاران وانغ أسينغ الفوركس الباكستانية الفوركس التجار الفوركس مصنع من السهل ترتيب العملية دروس تعليم الفوركس ونتوك بيمولا بدف #### أرتي مارجين كال فوريكس اليابانية الشمعدانات رسم تقنيات # ### فضيحة الفوركس جب مورغان. لا تتوفر أية معلومات لهذه الصفحة. نسبة هو التاج الثلاثي من تغريدات سيئة -. كل تغريدة سيئة يعيش حياة. تبدأ كل سقسقة تبدأ في الغباء والعار، ولكن أيضا مع الأمل. لن تغرد أي وقت مضى أي شيء ولكن مقروء. الهامش الأولي، هامش الصيانة، طلب الهامش، هامش الإيداع. منغتونغ نيلاي بوينت دلام الفوركس تجارة الهامش. 4.
حر فوريكس سكالبينغ فوريكس سكالبينغ.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

ما هو نداء الهامش وكيف يمكنك تجنب واحد؟
الوظيفة التداول على أساس مجموعة فنية، إدارة المخاطر & أمب؛ التاجر علم النفس.
-A مقدمة قصيرة إلى الهامش & أمب؛ تأثير ايجابي.
-Cause من المكالمات الهامش.
إجراء "طلب الهامش".
- كيفية تجنب المكالمات الهامش.
& لدكو؛ عدم تلبية مكالمة هامش. كنت على الجانب الخطأ من السوق. لماذا ترسل المال الجيد بعد سيئة؟ الحفاظ على المال ليوم آخر. & رديقو؛
للحصول على فهم على ما هو دعوة الهامش، يجب أن نفهم الغرض واستخدام الهامش & أمب؛ تأثير ايجابي . الهامش & أمبير؛ الرافعة المالية هي وجهان لعملة واحدة. والغرض من ذلك هو مساعدتك في السيطرة على عقد أكبر من رصيد حسابك. ببساطة، الهامش هو المبلغ المطلوب لعقد التجارة مفتوحة. الرافعة المالية هي مضاعفة التعرض لحقوق الملكية.
لذلك، إذا كان لديك حساب بقيمة 10،000 دولار ولكنك ترغب في شراء عقد 100،000 يورو لليورو مقابل الدولار الأميركي، سوف يطلب منك طرح 800 دولار للهامش في حساب في المملكة المتحدة ترك 9،200 $ في هامش قابل للاستخدام. يجب النظر إلى الهامش القابل للاستخدام على أنه شبكة أمان ويجب عليك حماية الهامش القابل للاستخدام بكافة التكاليف.
أسباب نداء الهامش.
لفهم سبب مكالمة الهامش هو الخطوة الأولى. الخطوة الثانية وأكثر فائدة هو تعلم فهم كيفية البقاء بعيدا عن دعوة الهامش المحتملة. الجواب القصير لفهم الأسباب التي تؤدي إلى اتصال الهامش بسيط، لقد نفدت الهامش القابل للاستخدام.
تعلم الفوركس: الهامش القابل للاستعمال & أمب؛ الهامش القابل للاستعمال٪ هي المقاييس الرئيسية لكل حساب.
الخطوة الثانية التي وعدت أكثر فائدة هو فهم ما يستنزف الهامش القابل للاستعمال والابتعاد عن تلك الأنشطة. في خطر تبسيط الأسباب، وهنا هي الأسباب الرئيسية لدعوات الهامش التي يجب تجنب مثل الطاعون (المقدمة في أي ترتيب محدد):
التمسك بفقدان التداول وقتا طويلا مما يؤدي إلى استنزاف الهامش القابل للاستعمال زيادة في حساب الحساب جنبا إلى جنب مع السبب الأول حساب غير ممول سيجبرك على التداول مع هامش ضئيل جدا قابل للاستخدام.
في جملة واحدة، والأسباب الشائعة للدعوة الهامش هو استخدام النفوذ المفرط مع رأس المال غير كافية مع الاستمرار في فقدان الصفقات لفترة طويلة جدا عندما كان ينبغي أن يكون خفض.
ماذا يحدث عند استدعاء الهامش؟
عند إجراء مكالمة الهامش، يتم تصفيتك أو إغلاقه من الصفقات الخاصة بك. والغرض من ذلك هو شقين: لم يعد لديك المال في حسابك للاحتفاظ المواقف الخاسرة والوسيط هو الآن على الخط لخسائرك التي هي على قدم المساواة سيئة للوسيط.
كيفية تجنب المكالمات الهامش.
وغالبا ما يشار إلى الرافعة المالية على أنه سيف ذو حدين. والغرض من هذا البيان هو أن النفوذ الأكبر الذي تستخدمه لعقد صفقة أكبر من بعض المضاعفات الكبيرة لحسابك، وهو الهامش الأقل قابلية للاستخدام الذي يجب أن تستوعب أي خسائر. السيف يقطع فقط أعمق إذا كانت التجارة المفرطة أعلى ضدك كما المكاسب يمكن أن تستنزف بسرعة حسابك وعندما الخاص بك هامش قابل للاستخدام٪ يضرب، الصفر، سوف تتلقى مكالمة الهامش. هذا يعطي فقط المزيد من المصداقية لسبب استخدام وقفة توقف بينما قطع الخسائر الخاصة بك قصيرة قدر الإمكان.
تعلم الفوركس: آثار الرافعة المالية قطع كلا الطريقين، واختيار بحكمة.
والغرض من هذا التاجر السريع ألف مقابل التاجر B لقطة هو أن تظهر لك خطر سريع يمكنك أن تجد نفسك في عندما أكثر من الاستدانة. في النهاية، نحن لا نعرف ما غدا سيجلب من حيث حركة السعر حتى عندما يتم عرض مجموعة مقنعة.
--- كتبه تايلر يل، تجارة المدرب.
المهتمة في أفضل المحللين لدينا المشاهدات في الأسواق الرئيسية؟ تحقق من أدلة التداول الحرة هنا.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

الهامش دالام للتجارة الفوركس (1)
صلاح ساتو كيونتونغان داري ترادينغ فوريكس أدالا أدانيا فاسليتاس بينغونان مارجين. سيتياب وسيط الفوركس تجارة التجزئة ميناوركان الهامش الهامش ترتنتو. ترادينغ دينغان مارجين منيبابكان كيتا بيزا ديبوسيت دنغان دانا كيسيل دلام أكونت ترادينغ كيتا دان بيزا منغونترول دانا يانغ جوه ليبيه بيزار أونتوغ ديغوناكان ترادينغ بادا باسار ريل. سيكارا سيدرهانا، تداول الهامش أدالا إيسيلا يانغ ديغوناكان ونتوك ترادينغ دنغان ميمنجام مشروط داري سيبواه بيروساهان وسيط أتاو بيالانغ. سيباجاي كونتوه، بيريكوت إلوستراسي هامش التداول.
إلوستراسي تجارة الهامش.
ميسال A إنجين بيرداغانغ موبيل، تينتو ساجا أونتوك ميمبروله كيونتونغان. لانغكا بيرتاما يا أكان ميمبلي سيبواه موبيل دان منجوالنيا كيتيكا هارغانيا نيك. نامون A منغالامي كيسوليتان. موبيل يانغ أكان ديبيلينيا بيرهارغا أوسد 10،000، سيدانغكان A هانيا ميميليكي مشروط أوسد 1،000، سيهينغغا يا ميميرلوكان مودال تامباهان. إيا ياكين باهوا جيكا بيزا ميمبلي موبيل ترسيبوت سهارجا أوسد 10،000 دولار أمريكي أوس $ 10،000.
دينغان سيستيم هامانج ترادينغ، أندا تيداك هاروس ميمبيار سيلوروه هارجا بارانغ يانغ هينداك أندا بيلي، تيتابي كوكوب ميمبيار جوملا ترتينتو سيباغاي الودائع. دان كيتيكا أندا منجوالنيا أندا بيزا منغامبيل سيلوروه كيونتونغانيا، أتاو منديرا كيروجيان. A بيزا ميمبلي موبيل سيهارغا أوسد 10،000 دينغان هانيا ديبوسيت أوسد 1،000 دنغان باسيس هامشير ترادينغ. دان كيتيكا يا بيرهاسيل منجوالنيا أوسد 12،000، يا بيزا منغامبيل بروفيتانيا أوسد 2،000 دولار أمريكي أوسد 9،000 كي بيروسهاان بروكر (بيالانغ) يانغ منجوالكان موبيل ترسيبوت دينغان ديبوسيت A يانغ سيبيزار أوسد 1،000.
دالام مارجين ترادينغ، تيردابات كيسيباكاتان باهوا بيروسهاان بروكر تيداك بوله ميروجي. وسيط تيداك أكون مينونغو هارجا موبيل تيرسيبوت تورون هينغغا أوسد 8،000. A أكان ديمينتا ونتوك مينجوال موبيل تيرسيبوت سيهارغا أوسد 9،000 كارينا جيكا هارجا تورون لاجي بيروسهاان وسيط أكان منغالامي كيروجيان، دان هال إيني تيداك بوله تيرجادي. بيرمينتان وسيط ترهاداب ديسيبوت دينغان "دعوة الهامش".
الهامش دالام للتجارة الفوركس (2)
أرتيكل الفوركس.
ماناجيمن الفوركس.
الأساسية.
ستراتيجي للتجارة.
بسيكولوجي التاجر.
أوموم & أمب؛ Lainnya.
أدوات & أمب؛ البرمجيات.
الخيارات الثنائية.
أولاسان برودوك.
شارك:
أوك، داري داتا يانغ أدا دلام سيتاهون إيني أوسد / جبي بيرجيراك الصاعد مجموعة دنكان سيكيتار 2000 نقطة. مغامرة ساجا أونتوك سيتاهون كيديبان سما، ماكا دانا أندا هاروس بيسا مينهان 2x2000 بيب أتاو 4000 بيب (ونتوك كيمونكينان صاعد أتاو هبوطي). (0.01 لوت) ديمانا ونتوك قيمة النقطة-نيا، 1 نقطة أوسد / جبي دينغان مستوى هارجا سات إيني (سيكيتار 120.00) أدالا سيكيتار أوسد 0.083.
دنغان دانا أوسد 500 ماكا تيتال كيتاهانان أندا أدالا (500 / 0.083) = 6024 بيب، ميليبيهي 4000 بيب. جادي دينغان ماسوك كي حساب الصغير (مارجيرنيا جوغا باستي كيسيل، أبالاجي كالاو ليفراجينيا تينغجي). ماكا كيمونغكينان أندا تيداك أكان تيركينا مارجين كال سيلاما سيتاهون.
إلوستراسي ترسيبوت منغاكو بادا هارجا بيد / أسك يانغ أدا دي بلاتفورم ترادينغ، جادي بيك وسيكر موبون ترادر ​​(A دلام كونتوه تيرسيبوت) منغاكو بادا هرغا جوال دان هرغا بيلي يانغ سما. كالاو A إنجين جوال منغاكو بادا هارجا بيد دان كالاو إنجين بيلي منغاكو بادا هرغا أسك. سيليسيه هارجا بيد دان أسك أدالة كيونتونغان بروكر.

No comments:

Post a Comment