Monday 26 March 2018

روبلوكس دليل النظام التجاري


ارشيف المدونة.


26، 2013.


منذ حوالي أسبوع، قمنا بتخفيف قيود الملكية على العناصر المحدودة للسماح للمستخدمين بحيازة نسخ متعددة من نفس العنصر. واحدة من آثار هذا التغيير هو الآن أسهل بكثير لجعل الصفقات مع لاعبين آخرين. في الماضي، إذا كان لاعب يريد أن يرسل لي التجارة، وقال انه يجب أن يكون البنود لم أكن بالفعل تملك. بالنسبة للكثير من المستخدمين السلطة لدينا، وهذا يمكن أن يكون من الصعب حقا!


منذ تنفيذ هذه الميزة، لقد رأيت شخصيا بلدي عدد من التجارة الواردة يقدم الثلاثي. نظرة سريعة على قاعدة البيانات تؤكد أن هناك الآن ما يقرب من 55٪ المزيد من العروض التجارية التي تتدفق من خلال نظامنا. لقد مضى حوالي ثمانية أشهر منذ نشرنا الدليل الأخير لنظام التداول. ما هي أفضل طريقة للدخول في النهضة التجارية من تقديم بعض النصائح والحيل للتجار الذين يمكن أن يكونوا؟


1. الحصول على الوصول.


القدرة على التجارة البنود هي بناة نادي ميزة حصرية. لمدة لا تقل عن 5.95 $ شهريا يمكنك دعم التنمية المستقبلية لل روبلوكس والحصول على نظام التداول (من بين الميزات الأخرى قسط). إذا كان لديك نادي بناة، ستجد شاشة نظام التداول الرئيسي هنا. من هذه الشاشة، يمكنك مشاهدة عروض التجارة الواردة والصادرة والمكتملة وغير النشطة.


2. العثور على بعض الصفقات: المزيد من العروض هي أفضل العروض.


ربما كنت قد حصلت بالفعل الآلاف من العروض التجارية الفيضانات في. ولكن إذا لم تقم بذلك، فإن أفضل طريقة للعثور على شخص ما للتداول مع هو من خلال تصفح قسم تحصيلها من كتالوج روبلوكس. هذه هي في الأساس قائمة شاملة لجميع المواد القابلة للتداول. عندما ترى عنصر تريد، تبادل لاطلاق النار طلبات التجارة للاعبين تقديم هذا البند لأرخص الأسعار (هذه هي الناس في الغالب من المرجح أن تعطيك صفقة جيدة على هذا البند، لأنها تبحث بالفعل لتفريغه). زر "إرسال طلب التجارة" في صفحة الملف الشخصي للمستخدم.


الحصول على الصفقات الجيدة على روبلوكس هو إلى حد كبير مسألة العمل الساق. إذا كنت سوف ترسل فقط عرض واحد، لديك لجعلها جيدة جدا، لأن الرجل الآخر لديه لقبول. ومع ذلك، إذا قمت بإرسال 10 عروض مختلفة إلى 10 أشخاص مختلفين، قد تحصل على الحظ والحصول على صفقة جيدة. حذرا، على الرغم من؛ كنت لا تريد أن ينتهي مع المزيد من نسخ من البند مما كنت تريد أصلا. تتمثل إحدى طرق منع ذلك في أن تشتمل جميع عروض التجارة الصادرة على عنصر واحد منخفض القيمة لا تملك سوى نسخة واحدة منه. إذا ذهبت هذه الصفقة من خلال، عليك التجارة بعيدا هذا البند وانها غياب من المخزون الخاص بك وسوف ترتفع كل ما تبذلونه من العروض المعلقة الأخرى.


3. يمكن أن يكون متوسط ​​السعر الأخير فخ.


لإعطائك فكرة عن ما هو البند يستحق قبل التداول أو بيعه، روبلوكس يعرض الرسم البياني السعر التاريخي و "متوسط ​​السعر الأخير" بجانب كل بند تحصيلها. "متوسط ​​السعر الأخير" (أو راب) هو متوسط ​​متحرك أسي لسعر بيع السلعة. وهذا يعني أن المبيعات الأخيرة ترجح بشكل أكبر في المتوسط. وهذا يعني أيضا أن هذا العدد يصبح قديمة جدا إذا كان هذا البند لم يباع مؤخرا. بالنسبة إلى العناصر التي تبيع فيها نسخ متعددة كل يوم (على سبيل المثال، العناصر الرخيصة)، لا داعي للقلق بشأن ذلك. ومع ذلك، بالنسبة للبنود التي لديها عدد قليل جدا (أي أقل من 20) من الباعة الخاصين، تحتاج حقا إلى توخي الحذر. بعض من أندر البنود على الموقع لديها راب منخفضة جدا، مقارنة مع ندرة. كنت لا تريد أن تتاجر واحدة بعيدا لأقل من كان يستحق، أليس كذلك؟


4. التجار استخدام بعض البنود كمال.


قمنا مؤخرا بتحديث نظام التداول للسماح للمستخدمين لتشمل روبوكس كجزء من التجارة. ومع ذلك، يتم فرض ضريبة على هذه الإضافات بنسبة 30٪، تماما مثل المبيعات العادية من الند للند. للتغلب على هذا، هناك مجموعة من العناصر التي شهدت التجار تشمل في الصفقات بدلا من المال. هذه العناصر لها خصائص معينة: العديد منها موجود (لذلك سعرها من الصعب التلاعب بها)، فهي سائلة (قابلة للتحويل بسهولة إلى روبوكس، إذا رغبت في ذلك)، وهي في ارتفاع الطلب (مما يساعد على الحفاظ على قيمتها على مر الزمن). وفيما يلي قائمة جزئية من العناصر "المال" الشائعة جدا:


إذا لم يكن لدى مستخدم معين أي شيء تريده، يمكنك أن تكون سعيدة التداول لأحد هذه العناصر. انهم من السهل جدا للتداول لاعبين آخرين، ويمكنك أساسا "شراء" البنود من لاعبين آخرين في راب (أو أفضل قليلا) مع هذه.


5. اضغط على زر الانخفاض كثيرا.


في بعض الأحيان أفضل تكتيك التفاوض هو مجرد القول، "لا". عندما يقدم شخص ما صفقة سيئة، لا يكلف نفسه عناء مكافحة العرض ما لم تكن التجارة قريبة جدا بالنسبة لك. لا يمكنك التعامل مع مجنون.


6. ممارسة الفن الخاص بك.


إذا كنت تحاول جعل البنود التداول على الربح على روبلوكس، فإنه يأخذ الكثير من الممارسة. تحتاج إلى معرفة كل من البنود المتداولة عادة، والتي هي في الطلب والتي هي نادرة، والتي منها يمكنك بسهولة بيع والتي يمكنك التجارة إلى الرجل المناسب لمضاعفة ما هم & # 8217؛ يستحق، و والتي منها ... أفضل طريقة لتحسين هو التجارة قليلا كل يوم، وأيضا للحصول على المشورة من المهنيين في دعونا جعل صفقة المنتدى.


وهناك الكثير منكم بالفعل خبراء روبلوكس الخبراء ونحن & # 8217؛ إعادة ترغب في وجود لكم حصة الاستراتيجيات الخاصة بك مع القادمين الجدد. ما هي التقنيات في هذه المقالة التي تعتقد أنها فعالة بشكل خاص؟ ما هي الاستراتيجيات الخاصة بك التي قمت بتطويرها؟


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 شركة روبلوكس. كل الحقوق محفوظة.


نظام التداول.


نظام التداول هو ميزة رهيبة لأعضاء نادي بناة التي تسمح لهم لتبادل محدودة / المحدودة بنود U وروبوكس مع أعضاء بك الآخرين. سيحتاج كلا اللاعبين أيضا إلى تمكين هذه الميزة داخل علامة التبويب "الخصوصية" في صفحة إعدادات الحساب.


خلق التجارة.


لاستخدام هذه الميزة، انتقل إلى الملف الشخصي للمشغل الذي ترغب في التداول معه. يمكنك البحث عن الأشخاص عن طريق كتابة اسمهم في شريط البحث في أعلى موقع روبلوكس. بعد الدخول إلى صفحة الملف الشخصي، انقر على الزر الذي يبدو وكأنه ثلاث نقاط في الركن العلوي الأيسر من المربع تحتوي على معلومات اسم المستخدم والأصدقاء / المتابعين. في القائمة التي تظهر، حدد العناصر التجارية.


بعد القيام أعلاه، سوف نافذة فتح تبين العناصر المتاحة لك واللاعب أن التجارة. مرر مؤشر الماوس فوق أحد العناصر لإظهار زر "إضافة إلى العرض" (عناصرك) أو زر طلب (عناصرها) يمكن استخدامه لتضمينه في عملية التبادل. يمكنك أيضا اختيار لتحلية الصفقة من خلال تضمين بعض روبوكس إضافية، ولكن يرجى أن نضع في اعتبارنا أنه سيكون هناك رسوم المعاملات 30٪ إزالتها في حال قبول العرض.


ملاحظة: مبلغ روبوكس لا يمكن أن يتجاوز 50٪ من العرض الحالي، وتحسب بعد إزالة رسوم المعاملة. على سبيل المثال، إذا كنت تقدم عنصرا يستحق 300 روبوكس، لا يمكنك إضافة أكثر من 150 روبوكس - رسوم المعاملة بعد - إلى العرض.


مرة واحدة كنت قد بنيت التجارة ترضيك، يمكنك تقديمه. سيؤدي تقديم عملية تداول جديدة إلى إعلام المشغل عبر رسالة خاصة.


عرض الصفقات الحالية أو الماضية.


يمكن الاطلاع على قائمة العروض التجارية المعلقة (الواردة / الصادرة) والمكتملة وغير النشطة القائمة المنسدلة نوع التجارة، الموجودة في صفحة التجارة.


قبول التجارة ورفضها ومكافحتها.


يؤدي عرض عرض معلق إلى فتح نافذة تسمح للمشغل بقبول أو رفض الصفقة. وقال ذلك، إذا كان لاعب لا يريد أن يقبل العرض الحالي ويريد تغييره عن طريق طلب مختلف أو أكثر من البنود / روبوكس، فإنها يمكن أن تختار النقر على زر العداد.


القيم.


نص غامق نص إيطالي رابط داخليالوصلة الخارجية (تذكر البادئة) المستوى 2 عنوان الملف المضمن ملف الارتباط الصيغة الرياضية (ليتكس) تجاهل تنسيق الويكي التوقيع مع الطابع الزمني الخط الأفقي (استخدم بشكل متقطع) إضافة صورة فوتوفيت-إيماجبوتونمور + 1 أنت تقوم بتحرير نسخة قديمة من هذه الصفحة. إذا قمت بحفظه، سيتم فقدان أي تغييرات تم إجراؤها منذ هذا الإصدار.


لفهم القيم: تعديل.


قبل إعداد أي شيء، والقيم في التداول هي الشيء الأساسي لجعل الربح في اللعبة مع أي تحذيرات التحايل، لفهم القيم، علينا أن نفهم الفئات أولا:


يتم تطبيق هذه الفئات بطرق مختلفة عند وضع قيمة لشيء ما، على سبيل المثال:


هذا هو سكين مشترك، لذلك سيتم قياسها في فئة "المشتركة"، والتي سوف قصيرة سيكون "كوم" (السكين هو 1.00 كوم)


هذا السكين هو نادر، لهذا السكين، يمكننا قياسه في كوم، على سبيل المثال، إذا كان هذا السكين يستحق 1 نادرة و 2 المشتركة، ثم سيكون 6.00 كوم، لأن واحد نادر هو 900000 المشتركة، لهذه التعبيرات، نذهب في هذه الحالة، "رار" (تمثل نادرة قصيرة) سيكون ثم "1.5 رار" لأن "رار" هو 4 كوم (كوم) لذلك، نصف رار سيكون 2 تمثيلا مشتركا في. 5 أو 1/2 ولكن دعونا ترك الأمر في الكسور العشرية.


الآن مع مثال للغريبة، وبعض الغريبة لديها قيمة عالية أكثر من غيرها، ولكن جميع الغريبة تستحق 2.


غريبة وأعلى، في هذه الحالة، هذا اللهب ماس كمثال يستحق 2 غريبة، كيف يتم تمثيل ذلك؟ "2 إكسو" نحن لا نذهب أدناه مع إكسوتيكش، ولكن هذا لا يعني أننا لا يمكن أن تذهب أدناه. الآن دعونا طرح مثال آخر، وهذا الغريبة يستحق 200 الغريبة و 300 أسطورة. "2.5 إكسو" لأن 1 إكسو هو 6 أسطورة، و .5 إكسو هو 3 أسطورة.


القيم تحرير.


غريبة (إكسو) السابقين: 1.33 إكسو الأسطوري (لينغ) السابقين: 2.33 لينغ نادر (رار) السابقين: 1.55 رار المشتركة (كوم) السابقين: 0.33 كوم (لا شيء يمكن أن تذهب إلى أدنى التي يمكن تداولها)


ماذا نحتاج إلى ذلك؟ (سؤال) تحرير.


انها ليست حقا شيء يحتاج إلى أن تكون قادرة على التجارة، ولكن في الواقع بما في ذلك القيم في مشترياتك يجعل من الاسهل لعدم الحصول على خدع أو لا تعرف حقا القيم من الأشياء لديك على يديك. يمكن معرفة ذلك أيضا جعله حتى تتمكن من زيادة الربح من المشتريات، إذا كان هناك شيء يستحق 1.00 رار، ثم يمكنك وضعه على 1.22 رار، الليتش هو نادر وشائع، وليس كثيرا، إقناع الناس لشرائه فعلا، هذا الربح هناك حق!


لا وقت لحساب القيم؟ (سؤال) تحرير.


هذه ليست مشكلة، لدينا صفحة في هذا ويكي أن يخبرك جميعا، إلى قيمة، وندرة وبعض الوصف عن جميع العناصر في اللعبة!


بيع تحرير.


أنا حقا لا أعتقد أن هذا يمكن أن يصبح نظاما، ولكن على الأقل، وجود نظم قياس للكميات والقيم لكل شيء هو وسيلة لتحقيق الربح ومكافحة سحق شيء حقيقي. كنت لا تزال تجد من الصعب، اسمحوا لي أن أشرح لكم كيف هذا ورجفيوسجيفيجايجشغكفغد.


قارنها بالقيم. التوازن القيم تكجفججججججججججججججكجفسفيمنتيمس أنها سوف تصل بسبب الرغبة في الربح، يمكنك التفكير إذا قبول أم لا) شراء. (اختياري) بيع ل مور ما يفدفندفسفجكفجكسوميون آخر لكسب الربح. أم، فاكر.


انظر قيمة السكين الذي تريد بيعه. محاولة للذهاب بكبجكككك ربح الفوز، لا نوصي لك أن تذهب عالية جدا) العثور على المشتري. محاولة إقناع من بيع يائسة) بيع. الربح. \


نظام التداول.


كيف تعمل.


نظام التجارة يسمح فقط للاعبين للتجارة ليميتدس و ليميتدوس، مع أو بدون الرقم التسلسلي. كل محدودة لها راب (متوسط ​​السعر الأخير)، لتحديد القيمة التجارية. تعتمد التجارة أيضا على إعدادات نسبة التداول للاعب. اللاعبين لديهم خيار تحديد نسبة قيمة التجارة، والتي يمكن تعيينها على عالية، متوسطة، منخفضة، أو لا شيء. إذا تم تعيين لاعب إلى نسبة عالية (والتي يمكن تعديلها في إعدادات الحساب)، لاعب سوف تحصل على وثيقة، حتى التجارة. إذا تم تعيين لاعب إلى نسبة منخفضة، لاعب سوف تحصل على الصفقات متفاوتة كذلك. كلا اللاعبين يمكن أن التجارة تصل إلى أربعة محدودة فقط. مرة واحدة لاعب يقرر ما يريد لاعب، وقال انه / انها تضغط "إرسال طلب" لإرسالها إلى المستخدم الآخر. لاعب آخر لديه ثلاثة خيارات، إما ل.


عند مواجهة، فإن القائمة التجارية تظهر، مع اختيار التجارة. لاعب آخر لديه خيار لتغيير الظروف حتى التجارة.


وهناك أيضا القدرة على إضافة روبوكس إلى التجارة، والتي يمكن أن تضاف في الجزء السفلي من عرض التداول. يمكن لأي شخص إضافة عدد من روبوكس اعتمادا على مقدار كل مستخدم لديه. وهناك أيضا رسم 30٪ من شأنها أن تأخذ بعيدا 3 / 10th من السعر الأصلي. اعتبارا من 16 أبريل 2013، يمكن للاعب الآن تملك أكثر من واحدة من نفس محدودة، أو التجارة نفس محدودة (ق).


لاحظ أنه إذا كان أحد اللاعبين لا يملك أي قيود، لاعب لا يمكن تداولها مع.

No comments:

Post a Comment